إشارة الى الشكوى المنشورة في جريدة العروبة بالعدد رقم 15418 تاريخ 1/10/2019 بعنوان “ المياه في الأعور بالقطارة (الحفر الفنية المكشوفة أدت لتكاثر الحشرات و انتشار الأمراض
وفيما يخص موضوع الكهرباء الوارد في الشكوى . يرجى أخذ العلم بما يلي :
تقوم الشركة بتحسين التوتر لدى المشتركين إما عن طريق استبدال الشبكة أو عن طريق تركيب مراكز تحويل جديدة حسب الجدوى الفنية و الاقتصادية .
قامت الشركة بتركيب مركز تحويل جديد استطاعة 200 ك ف أ في قرية الأعور العام الماضي .
أصبحت قرية الأعور تتغذى عن طريق مركزي تحويل الأول باستطاعة 400 ك .ف أ و الثاني باستطاعة
200 ك ف أ قامت الشركة بتركيبه حديثا العام الماضي
عدد المشتركين في القرية 330 مشتركا .
وضع الشبكة مقبول و مستوى التوتر ضمن الحدود المقبولة
تتم عمليات الاستبدال و الصيانة وفق الحاجة الملحة للشبكة و الإمكانات المتوفرة .
المدير العام
للشركة العامة لكهرباء محافظة حمص
المهندس مصلح الحسن
لم تصل شحنة البوابات حتى الآن
إشارة لما ورد في جريدة العروبة بتاريخ 6 / 11 / 2019/ الصفحة /2/ رقابة تحت عنوان
الوعر بلا انترنت الى متى؟!
نبين لكم أنه تم التعاقد مع شركة هواوي لتوريد 1536 بوابة ولم تصل الشحنة من الصين حتى تاريخه بسبب الحظر الذي يتعرض له بلدنا ومن اجل تأمين احتياجات المشتركين قمنا بنقل 512 بوابة غير مستعملة من مركز آخر الى مركز الوعر وتم وضعهم بالخدمة بتاريخ 1/ 11/2019
مدير فرع اتصالات حمص
المهندس كنعان جودا
المزيد...