بعد عودة أهالي المدينة الذين هجروا من أحيائهم خلال سنوات الحرب بسبب الإرهاب كان من الضروري إعادة تأهيل البنى التحتية و تأمين الخدمات الضرورية ولو بالحد الأدنى وهذا ما حدث بالفعل و لكن في عدد ليس بالقليل من الأحياء ومنها على سبيل المثال حي جورة الشياح لم يتم تأمين الكهرباء بعد عودة الأهالي مما اضطر عدد منهم لاستجرار الكهرباء بشكل غير مشروع وتمت مخالفتهم و تنظيم الضبوط بحق المخالفين و قاموا بدفع قيمة المخالفة مع التأكيد لهم أنه بإمكانهم الاستفادة من الكهرباء مدة أقصاها ستة أشهر ريثما يتم تركيب عدادات كهربائية بشكل نظامي
ولكن ما حدث مع أحد قاطني الحي المذكور أنه أبلغ أن يدفع مخالفة ثانية نظمت بحقه بعد 5 أيام فقط من المخالفة الأولى دون علمه و دون حتى طلب بطاقته الشخصية !!
الأمر الذي استغربه صاحب الشكوى مؤكدا أنه قام بدفع غرامة المخالفة و انه بعد شهر ونصف تم تركيب عداد كهربائي في منزله و بالتالي لم يعد هناك أي نوع من المخالفات !!
ويتساءل المواطن ما سبب المخالفة الثانية و كيف تم تنظيمها دون علمه ؟؟؟ وهل تم استخدام نفس الوثائق مرتين ؟؟
نوجه هذه الشكوى إلى المعنيين في شركة كهرباء حمص ونأمل أن يتم إنصافه .