قاتلتا بهيج شهلا في قبضة فرع الأمن الجنائي بحمص

ذكرت وزارة الداخلية على صفحتها على الفيسبوك أن فرع الأمن الجنائي في حمص أُخبر بحدوث جـريمة قـتل في بلدة فيروزة بريف حمص راح ضحيتها المدعو ( بهيج شهلا ) تولد ١٩٣٨م
من خلال التقصي وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعوة ( نهلة . م ) حيث قام فرع الأمن الجنائي بحمص بإلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بأنها على معرفة مسبقة بالمغدور كونها كانت تتردد لمنزله بقصد تنظيفه بالأجرة وبعد علمها بحيازته لمبالغ مالية خططت بالاشتراك مع صديقتها المدعوة ( وعد. ز ) التي تعمل في مجال تنظيف المنازل لقـتله وسرقته .
حيث قامتا بالذهاب لمنزل المغدور بحجة تنظيفه مصطحبتان معهما شريط لاصق وقفازات وكمامة وبعد دخولهما للمنزل قامتا برمي المغدور على الأرض وتكبيل يديه و وضع شريط لاصق على فمه وضـرب رأسه بالأرض وخنـقه حتى فارق الحياة ثم قامتا بتحطيم جوال المغدور وفتشتا المنزل مستخدمتين سكـين لفتح الخزانة حيث سرقتا مبلغ مليون ونصف المليون ليرة  ثم غادرتا المنزل وقامتا برمي أدوات الجـريمة مع بقايا الجوال المحطم ضمن أرض زراعية لطمس معالم الجـريمة.
ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المدعوة ( وعد . ز ) وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها .
وبدلالتهما تم إحضار أدوات الجـريمة وبقايا الجهاز المحطم من إحدى الأراضي الزراعية بالقرب من منزل المقبوض عليها ( نهلة ) واستعادة المبلغ المالي المسروق .
تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص لتنالا جزاءهما العادل.
المزيد...
آخر الأخبار