تحسين واقع الكهرباء وتعبيد وتأهيل الشوارع على طاولة مجلس المحافظة في جلسته الأولى

تناولت مداخلات  أعضاء مجلس محافظة حمص  خلال انعقاد جلسته الأولى  للدورة العادية (الأولى )  في قاعة سامي الدروبي بالمركز الثقافي  العديد من القضايا الخدمية التي تهم المواطن  منها المطالبة بتنظيم عمل الأكشاك  في حي السكن الشبابي عن طريق مجلس مدينة حمص  وخاصة قرب مستوصف الشماس   باعتبار أن هذه الأكشاك تعد مصدر رزق  للكثيرين بالإضافة أنها تقدم خدمة لأهالي الحي وإلزام المتعهد في حي الخالدية  بإزالة الأنقاض من  الشوارع وفتحها  ,ووضع مخطط تنظيمي للأحياء المتواجدة على إطراف المدينة من كافة الجهات  وايلاء موضوع النظافة في المدارس أهمية كبيرة  ومعالجة مشاكل الصرف الصحي والحاويات منعا من انتشار الأمراض والأوبئة .

ومن المطالب تحسين واقع الكهرباء  وتعبيد وتأهيل العديد من الشوارع في المدينة ومن المداخلات التساؤل حول آلية عمل شركة تكامل .

محافظ حمص المهندس نمير مخلوف أكد أهمية القضايا المطروحة  والعمل للوصول للنتيجة المرجوة التي تنعكس إيجابا على المواطن مشيرا لأهمية تنفيذ الخطط والمشاريع   والبحث عن إيرادات جديدة تخص عمل المحافظة وتطوير عمل الوحدات الإدارية.

وناقش  مجلس المحافظة  تقارير وخطة عمل أعضاء المكتب التنفيذي لقطاعات :المدن والتخطيط والإحصاء  والموازنة ونقل أملاك الدولة _ الشؤون الاجتماعية والعمل والشهداء والجرحى.

وأجاب مديرو الدوائر والمؤسسات الرسمية على الأسئلة والمداخلات المقدمة .

هيا العلي

 

المزيد...
آخر الأخبار