اتحاد عمال حمص يكرم ٢١٠ متفوقين من أبناء العمال

تقديرا لتفوقهم وتميزهم في ميادين الدراسة كرم اتحاد عمال محافظة حمص صباح اليوم على مسرح دار الثقافة ٢١٠ متفوقين في الشهادتين الثانوية بمختلف فروعها والتعليم الأساسي من أبناء الطبقة العاملة .
أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية أكد أن هذا التكريم هو حافز مهم للطلبة وإخوتهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أعلى الدرجات العلمية إضافة لكونه تكريم غير مباشر للعامل الذي قدم كل ما يستطيع ليتفوق أبناؤه ويساهموا في اعمار بلدهم ولذلك الشكر الأساسي للأهل الذين يبنون أجيال المستقبل .
رئيس اتحاد عمال المحافظة حافظ خنصر أكد أن النجاح هو جهد مشترك بين الطالب والأهل والمدرسة والمعلم مؤكدا أن التفوق رد على الأعداء وانتصار لدماء الشهداء الطاهرة وتضحياتهم و عربون وفاء لجيشنا الباسل وعهدا للقائد بمتابعة الأمل بالعلم ..
المتفوقة راما خنصر أكدت في كلمة الطلبة المتفوقين أن التفوق ثمرة جهد وتعب مشترك ما بين الطالب والأهل والمعلمين في المدرسة وهو الطريق الصحيح لبناء مجتمع متحضر قوامه العلم والمعرفة لبناء غد أجمل .
وعبر عدد من المتفوقين المكرمين عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من اتحاد عمال المحافظة مؤكدين على الاستمرار في بذل الجهد للاستمرار بالتفوق خلال المراحل الدراسية القادمة سواء الثانوية أو الجامعية للمساهمة في إعادة اعمار ما خربه الإرهاب خلال سنوات الحرب الظالمة .
تخلل التكريم تقديم فقرة موسيقية لفرقة الأمل الواعد التابعة لاتحاد عمال المحافظة التي قدمت عددا من الأغاني الوطنية والتراثية وسكتيش مسرحي لفرقة اتحاد عمال المحافظة..
حضر التكريم عدد من الفعاليات الحزبية والرسمية وذوي الطلاب المتفوقين
 يوسف بدور
المزيد...
آخر الأخبار