شكاوى كهربائية بالجملة والحلول اسعافية والاستجابة بطيئة   !!

لا يكاد يمر يوم إلا وتصلنا عشرات الشكاوى من أهالي حمص  مدينة وريفا  حول تردي الواقع الكهربائي عاما بعد عام ويوما بعد يوم نتيجة كثرة الأعطال وتكرارها والانقطاع الطويل للتيار الكهربائي الذي قد يصل لأيام متتالية، وبطء معالجة الأعطال وعدم الرد على اتصالات المواطنين من قبل مراكز الطوارئ والمزاجية في التعامل إضافة لانقطاع الكهرباء عن المنازل بعد دقائق من إيصال التيار وحدوث أعطال جديدة.

وفيما يلي نذكر أهم هذه الشكاوى ونأمل من شركة الكهرباء العمل على حلها سيما الأعطال المستمرة منذ عدة أيام حيث يخيم الظلام على منازل المواطنين  …

القاطنون في شارع خالد الحكيم في حي بستان الديوان دون كهرباء منذ  ٨ أيام وقدموا أكثر من شكوى لكن دون فائدة!!

شكوى بخصوص خزان الكهرباء بحي المهاجرين
خزان “مجد خضور” يعاني القاطنون الذين تتغذى منازلهم من هذا الخزان من أعطال متكررة بشكل دوري دون أدنى اهتمام ومتابعة من مركز طوارئ الزهراء.
أما في حي الأرمن شرقي “شرق مقبرة الفردوس فالكهرباء لليوم السابع تأتي قوية وبهذا الشكل لا يستطيع الأهالي  تشغيل أية تجهيزات كهربائية خوفا من تعطلها أو احتراقها وحسب الأهالي أنهم قدموا رغم عشرات الشكاوي وراجعوا  طوارئ الزهراء دون رد ..!!

مركز التحويل  في حي السبيل على شارع القاهرة معطل منذ 15 يوما ولاحياة لمن تنادي ..

في حي جب الجندلي “حطين “احترقت المحولة بسبب الحمولات الزائدة ورغم مراجعة الشركة لإيجاد لهذه المشكلة قبل وقوعها لكن لم يصل المشتكون لنتيجة واحترقت المحولة..

الكهرباء في حي وادي الذهب خزان الحيدر شارع ابن الوكيل سيئه جدا ” الفاز عاطل “ولا يعلم الأهالي متى تتحرك الشركة  لإصلاح  هذه المعضلة..

طبعا نكتفي بهذا القدر من الشكاوى ولدينا المزيد على أن ننشرها في قادمات الأيام .

والسؤال الذي يطرحه الأهالي أين الوعود والتصريحات التي أطلقها المعنيون بتحسن واقع  الكهرباء لاسيما بعد تزويد حمص بمعدات ومراكز تحويل وأمراس مؤخرا ؟ وأضافوا أنهم لم يلمسوا من هذه الوعود شيئا بل العكس تماما والواقع من سيئ إلى أسوأ !!

 

 

المزيد...
آخر الأخبار