وزير النفط يتفقد الأعمال الجارية في حقل صدد الغازي واختبارات الضواغط في معمل غاز الجنوب

شارك وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور عمال حقول المنطقة الوسطى الاحتفال بعيد العمال في موقع حقل صدد الغازي بريف حمص، وقدم التهاني لهم، منوهاً بجهودهم المتواصلة لتعزيز قدرات الحقل الإنتاجية.

وأعرب الدكتور قدور عن إكباره جهود العمال ومثابرتهم ودورهم المحوري الذي يشكل الأساس الراسخ لتطور قطاع النفط والثروة المعدنية، معبراً عن بالغ تقديره لتفانيهم وعطائهم اللامحدود.

وتفقّد الوزير قدور سير العمل والأعمال الجارية في حقل صدد الغازي، واطلع عن كثب على عمليات التقييم والإنهاء التي تقوم بها كوادر الشركة السورية لإدخال بئر صدد 11 في الإنتاج قريباً.

كما زار وزير النفط معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى التابع للشركة السورية للغاز، وقدم التهاني للعمال واطلع على عملية الاختبارات للاستلام النهائي للضواغط الغازية وعمليات فصل كل ضاغطين على حدة للاستثمار الأمثل للضواغط.

وفي ختام الزيارة، أكد وزير النفط الاستمرار في دعم العمال وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان استمرار وتطوير العملية الإنتاجية، مشدداً على أهمية العمل الجماعي وروح الفريق في تحقيق رؤية الوزارة وأهدافها الإستراتيجية.

المزيد...
آخر الأخبار
البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس بشار الأسد يلتقي سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بوتين في رسالة للقمة العربية: إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية بات أمراً ملحاً الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود على هامش اجتماع الدورة العادية الـ... بمشاركة الرئيس الأسد.. انطلاق أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة بمشاركة الرئيس الأسد.. قمة المنامة العربية تنعقد وسط تحديات كبيرة تشهدها المنطقة العربية الرئيس الأسد يصل المنامة للمشاركة في أعمال القمة العربية بدورتها الثالثة والثلاثين