بمناسبة عيدهم.. تكريم عدد من عمال المدينة الصناعية بحسياء

تقديرا لجهودهم وبمناسبة عيد العمال كرم اتحاد عمال حمص عددا من العمال المميزين في المدينة الصناعية بحسياء .
رئيس اتحاد عمال حمص حافظ خنصر أكد على دور العمال الرائد في دعم وزيادة الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني .
مدير المدينة المهندس عامر خليل أكد على دور العمال في مرحلة إعادة الإعمار لافتا أنه سيتم خلال العام الحالي بالتشارك مع اتحاد العمال إطلاق برنامج تدريب وتأهيل العاملين.
وعبر عدد من العمال المكرمين عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن تقدير جهودهم في مواقع عملهم مؤكدين أنها تحثهم على بذل المزيد من الجهد لدفع عجلة الإنتاج قدما لدعم اقتصادنا الوطني .

المزيد...
آخر الأخبار
البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس بشار الأسد يلتقي سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بوتين في رسالة للقمة العربية: إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية بات أمراً ملحاً الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود على هامش اجتماع الدورة العادية الـ... بمشاركة الرئيس الأسد.. انطلاق أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة بمشاركة الرئيس الأسد.. قمة المنامة العربية تنعقد وسط تحديات كبيرة تشهدها المنطقة العربية الرئيس الأسد يصل المنامة للمشاركة في أعمال القمة العربية بدورتها الثالثة والثلاثين