بمناسبة عيد الفصح المجيد ..فعالية للأطفال في “صدد”

احتفالا بعيد “الفصح” المجيد ، أقامت أخوية “شباب ع طول” للجامعيين في صدد فعالية مميزة واستثنائية للأطفال تضمنت باقة متنوعة من الأنشطة ، تحت عنوان “صدد فرح” أمام حديقة الشهداء .

مطانيوس مقصود رئيس البلدية عبر عن سعادة أبناء صدد بعودة حوالي 20٪ من المغتربين من أبناء القرية الذين قدموا الكثير من الدعم لمشاريع للقرية بالتعاون مع الجهات المعنية إضافة إلى الإعانات للأسر الفقيرة منوها بأن عدد أهالي صدد بالعيد بلغ حوالي ٤٠٠٠ نسمة في حين كان عدد السكان قبل العيد ٢٠٠٠ شخص.

روني الشيخ قائد في كشاف مار إفرام السرياني بصدد لفت أن فرقة الكشافة تشارك في الفعالية من خلال تقديم المعزوفات مشيرا أن الأجواء كانت مفرحة بالنسبة للأهالي والأطفال منوها أن عدد الكشافة يتراوح ما بين ٢٠٠ إلى ٢٥٠ شخصاً من مختلف الأعمار من شباب وأطفال . جرجس خوري مغترب أكد أنه عاد إلى الوطن لمشاركة أبنائه وأحفاده فرحة العيد ولأن صدد تسكن قلبه وروحه .

ميلاد حنون ” من أبناء صدد ” القائم بالفعالية شدد أنه مهما قدمنا مقصرين بحق بلدنا ولذلك قررنا أن نقدم شيئا لأهلنا بصدد فقمنا بالتعاون مع الأهالي بإقامة مدينة الألعاب لنفرح أطفالنا ونرسم البسمة على وجوههم وسرّنا اليوم وجود السيدة الأولى بيننا مما أضاف فرحاً لفرحنا .

يوسف بدور

المزيد...
آخر الأخبار