قواتنا المسلحة تحيي ذكرى عيد الشهداء

أحيت قواتنا المسلحة الباسلة اليوم ذكرى عيد شهدائنا الأبرار أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر، وألقى قادة الوحدات والتشكيلات كلمات أشاروا فيها إلى معاني هذه المناسبة ودلالاتها التي جاءت تخليداً لبطولات الشهداء وتضحياتهم، مشددين على أن نهج البطولة والتضحية راسخ في وجدان أبناء سورية الإباء جيلاً بعد جيل.

وأكد القادة أن طريق الشهادة هو طريق الكرامة والكبرياء في سبيل الدفاع عن مجد الوطن وقدسية ترابه، وعاهدوا وطننا الغالي وشعبنا الأبي على متابعة مسيرة الفداء التي خطها شهداؤنا، وبذل كل غال ونفيس على دروب العزة والانتصار.

كما أحيت مدارس أبناء وبنات الشهداء هذه المناسبة الوطنية، حيث قدم الطلاب فقرات وعروضاً مسرحيةً تعبر عن معاني الشهادة وقيمها السامية.

وبهذه المناسبة قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء، ووضعوا أكاليل من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية، وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة، وأدوا التحية الرسمية.

كما زاروا الجرحى في المشافي العسكرية، وتمنوا لهم الشفاء العاجل ولأسرهم الكريمة دوام الصحة والعافية، وعبروا عن الفخر والاعتزاز بهم، مؤكدين أن وطننا سيبقى شامخاً منيعاً بتضحيات أبنائه وبطولاتهم.

المزيد...
آخر الأخبار