محافظ حمص يتفقد سير العملية الانتخابية في عدد من المراكز

تفقد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف برفقة قائد شرطة حمص العميد أحمد الفرحان ورئيس اللجنة الفرعية القضائية القاضي عدنان إبراهيم سير العملية الانتخابية في عدد من المراكز في الريف والمدينة وأشاد المحافظ بالإقبال الكبير الذي تشهده المراكز الانتخابية في المحافظة مؤكداً أن هذا الإقبال يدل على الانتماء الوطني وحرص المواطن على ممارسة حقه الانتخابي في اختيار من يُمثله تحت قبة مجلس الشعب.

وأكد المحافظ على أن يكون الاقتراع شخصيا بموجب البطاقة الشخصية منوها بأن أي مخالفة تستوجب اتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحبها .

ولفت مخلوف أن محافظة حمص خصصت رقم الهاتف 2224860 للتواصل مع اللجنة القضائية الفرعية و مقرها في مبنى المحافظة للرد على أي استفسار وتلقي الشكاوى إن وجدت .

رئيس اللجنة القضائية الفرعية القاضي عدنان إبراهيم بين أن العملية الانتخابية انطلقت منذ الساعة السابعة صباحا وتستمر حتى الساعة السابعة مساء مع إمكانية التمديد لساعات إضافية منوها أن عدد المراكز الانتخابية في محافظة حمص بلغ 941 للمدنيين و121 مركزا للعسكريين منتشرة على امتداد المحافظة .

وأكد القاضي إبراهيم أن عمليات الاقتراع تتم بكل سلاسة ولم ترد  للجنة أي شكوى منذ بدء العملية الانتخابية مشيرا للإقبال الجيد على صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم .

وأشار عدد من رؤساء المراكز الانتخابية أن العملية الانتخابية تتم بشكل سلس وفقا للتعليمات والقوانين الانتخابية دون وجود أي مشاكل وان الصناديق تم فتحها بحضور وكلاء المرشحين للتأكد من خلوها من أي مغلف مشيدين بالإقبال الجيد على صناديق الاقتراع .

وأكد عدد من المواطنين أن العملية الانتخابية تسير بكل سهولة ويسر وأنهم يمارسون حقهم الدستوري لاختيار من يجدون فيهم الكفاءة والقدرة على إيصال صوتهم ويدافعون عن حقوقهم .

يوسف بدور

المزيد...
آخر الأخبار