جامعة البعث تكرم أوائل وخريجي برامج التعليم المفتوح

كرمت  جامعة البعث اليوم الطلاب الأوائل و الخريجين في برامج التعليم المفتوح كافة عن العام الدراسي ٢٠٢٢- ٢٠٢٣ وذلك في مدرج كلية الآداب الكبير.

نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح الدكتور محمد المصري ذكر أن التعليم المفتوح يعد جزءا لا يتجزأ من منظومة التعليم العالي في سورية و هو مكرمة من قائد الوطن للطلبة ليتابعوا تحصيلهم العلمي بغض النظر عن عمر الطالب أو معدله بالشهادة الثانوية مبينا أن النجاح و التفوق هو انتصار للفكر و الثقافة و دليل واضح على القدرة و الإبداع ليكون أبنائنا الطلبة القدوة الفاعلين في المجتمع و جزءا أساسيا في دعم الوطن.

عميد كلية الاقتصاد الدكتور عدنان خضور قال: إن جامعة البعث تفتخر بأبنائها المبدعين وتدعوهم لمواصلة السير في تفوقهم العلمي و تقديم كل ما يلزم تحفيزا و تشجيعا لهم لمواصلة طريقهم نحو التميز و التفوق الذي نتج عن جهودهم و سهرهم و مثابرتهم و دعم ذويهم لهم مشيرا أن الجامعة تعمل بشكل دائم على تطوير أفكار جديدة لخدمة وطننا الغالي..

الطالبة فرح جحجاح الأولى في الدراسات القانونية السنة الأولى قالت : عملنا الجاد سيصل بنا إلى أعلى المراتب ونقدم اليوم أسمى آيات الشكر و العرفان لكل من ساهم و عمل من أجل مساعدتنا على بلوغ هذا التفوق واعتبرت أن هذا التفوق خطوة أولى في مسيرة النجاح الطويلة ..

محمد مستو الخريج الأول في الدراسات القانونية بمعدل ٠٢. ٨١ حاليا يكمل دراسة الماستر في جامعة البعث قال : إن التفوق جاء بعد تعب و اجتهاد و دعم من قبل الأسرة و الكادر التدريسي بالجامعة..

كنانة ذودة خريجة حقوق قالت : إن التفوق يتطلب تنظيم الوقت و المثابرة للوصول إلى الهدف..

حنان يحيى الخريجة الثانية دراسات قانونية قالت أنها بذلت جهدا كبيرا و مضاعفا خلال سنوات الدراسة لكن هذا التعب أثمر بحصولها على المرتبة الثانية في الكلية ..

لانا قاسم

المزيد...
آخر الأخبار