الطالبة بتول أحمد إبراهيم: التفوق ليس مستحيلا طالما الإرادة موجودة

تلقت الطالبة المتفوقة بتول أحمد إبراهيم الحائزة على ٣٠٧٣ علامة في شهادة التعليم الأساسي نتيجتها  بفرحة غامرة بعدما حصدت  ثمرة جدها وتعبها  .

وأكدت الطالبة بتول  من مدرسة محمد  مدحت إبراهيم أنه كان لديها إيمان قوي بتحقيقها التفوق بفضل مثابرتها وإصرارها ورعاية واهتمام الكادر التدريسي ودعم الأهل الواثقين بقدراتها وتوفير الجو الدراسي الملائم والداعم لها طيلة العام الدراسي .

وأضافت :بدأت العام الدراسي بكل ثقة بالنفس  ,وباشرت بدراسة المواد كل درس بدرسه ,وسجلت دورة لغة روسية لأنها مادة جديدة وشاركت في اولمبياد اللغة الروسية ونلت المرتبة الأولى على  حمص ,وبينت أنها لم تسجل دورات ماعدا عدة دروس خاصة بمادة الرياضيات ,مشيرة أنها قامت بتنظيم وقتها وقسمت ساعات الدراسة خلال النهار بين المواد العلمية والنظرية وأنهت المنهاج مرتين ,وأوضحت بتول  أن تنظيم الوقت والتركيز والدقة في طريقة الدراسة وفي الإجابة على الأسئلة وعدم إهمال أي فقرة من المادة الدراسية ساهم في تفوقها .

وختمت حديثها قائلة:التفوق ليس بالشيء السهل ولا هو أيضاً بالشيء المستحيل طالما الإرادة موجودة.

والدها أحمد إبراهيم لفت أنهم كانوا واثقين من قدرات ابنتهم وأنها تستطيع تحقيق أفضل النتائج والتفوق .

بهجة وسعادة كبيرة عاشتها والدتها  ريم ناصيف  فتقول: كان شعوراً لا يوصف حينما سمعت نبأ نجاح ابنتي بتول  وحصولها على 3073علامة  لافتة إلى أنها سعت إلى توفير الجو الدراسي المناسب لابنتها ودعمها معنوياً مع التأكيد على أهمية المثابرة وتنظيم الوقت لكل طالب حتى يصل للنجاح والتميز.

 

المزيد...
آخر الأخبار