الصفحة الأولى

استشهاد 10 مدنيين على الأقل في مجزرة جديدة “للتحالف الدولي” بالريف الجنوبي للحسكة

ارتكبت طائرات “التحالف الدولي” مجزرة جديدة بحق السوريين هي السادسة منذ بداية الشهر الماضي استشهد فيها 10 مدنيين على الأقل بينهم نساء وأطفال في...
15108

الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا بزيادة قدرها 20 بالمئة من المعاش التقاعدي إلى المعاشات التقاعدية للعسكريين

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 9 للعام 2018 القاضي بإضافة زيادة قدرها 20 بالمئة من المعاش التقاعدي إلى المعاشات...
15108

مدير المتحف الوطني التشيكي: الآثار السورية تراث عريق للبشرية جمعاء

أكد مدير المتحف الوطني التشيكي في براغ ميخال لوكيش أن الآثار السورية تمثل تراثاً عريقاً يخص البشرية كلها، معتبراً أن تخريبها تم بشكل مقصود...
15108

العفو الدولية: هجمات التحالف الذي تقوده واشنطن على الرقة ترقى إلى جرائم حرب

أكدت منظمة العفو الدولية أن الهجمات التي شنها التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة بذريعة محاربة الإرهاب ضد مدينة الرقة العام الماضي ترقى إلى...
15108

15 مليار ليرة أضرار محطــة كفـرعـايـــا

بين المهندس محسن محمود مدير فرع حمص للمؤسسة العامة للسكك الحديدية للعروبة أن محطة كفرعايا هي المحطة الرئيسية في المحافظة كونها محطة تلاقي و عبور و تشكيل القطارات و تفريغ...
15108

بَـــرَد أيـــار ... « خــــراب ديـــار »

خدوش ميكانيكية خفضت القيمة التسويقية للتفاح لأكثر من النصف  سببتها موجة البرد في الحادي عشر من الشهر الماضي ,ويبدو أن المثل القائل (بَرَد أيار ...خراب ديار) طبق تماماً...
15108

مشفى ابن الوليد قريباً في الخدمة

أوضح الدكتور سميح شربك مدير مشفى الوليد بحي الوعر أن نسبة الترميم في المشفى وصلت إلى أكثر من 93%  علما أن خطة الترميم بدأت من الصفر وتضمنت الإكساء و تركيب شبكات الأوكسجين...
15108

معمل ألبان « الجابرية » بدون مياه و صرف صحي!!

أقلع معمل ألبان الجابرية خلال ستة أشهر حيث بدىء العمل بالمشروع في 6/9/2017 وتمت المباشرة بالعمل التجريبي في 24/3/2018,بتمويل من منظمة الأغذية والزراعة العالمية «الفاو», ...
15108

« التربية الوطنية».. سهلة ومتوقعة

امتحان مادة التربية الوطنية لم يسبب للطالب توتراً أوضغطاً رغم أنها جاءت بعد مادتين هامتين ، حيث قدمها طلاب الشهادة الثانوية بفرعيها العلمي والأدبي أمس .


15108
تسجيل598 سيارة في «النقل »

قال  المهندس خليل الخليل مدير النقل البري أن قيمة الرسوم المستوفاة  في المديرية بلغت /508/ ملايين و /175/ ألفا و/329/  ليرة و ذلك في الربع الأول من هذا العام .


15108

الصفحات