رقابة

الـ147 مزيد من الاهتمام .؟

أكثر من عشر دقائق وأحيانا ربع ساعة يستغرق طالب خدمة الاستعلامات على ال147 ليتم الإجابة على طلبه فلماذا هذا التأخير وإذا كنا نعاني من نقص العمالة فلماذا لدينا كل هذه...
14908

مطلوب مطب .؟

مقابل مدرسة أديب العلي عند الزاوية الجنوبية  في الشارع المؤدي إلى حي جب الجندلي يوجد العشرات من السيارات والدراجات النارية التي تعبر الشارع المذكور بتهور ارعن ولم يتبق...
14908

تعبيد سيئ

لم يمض أكثر من ثلاثة أشهر على تعبيد الشوارع في حي العباسية وحي السبيل حتى بدأت طبقة الإسفلت الرقيقة  تتآكل وكأن العمر الفني لها قد انتهى والسؤال الذي يطرح نفسه هنا كيف تم...
14908

التكلفة الباهظة حالت دون تحويل البئر إلى الكهرباء

وردنا الرد التالي من مؤسسة المياة
إشارة إلى ما ورد في صحيفتكم بعددها رقم /14875/ بتاريخ 11/6/2017 تحت عنوان “ تل شنان ... تعاني العطش وتردي واقع النظافة ...!!”.


14908
برسم مجلس مدينة حمص

الشكوى التالية تم تقديمها إلى  رئيس مجلس مدينة حمص الذي حولها إلى رئيس مصلحة الحدائق بتاريخ 27- 2 - 2017 على أمل أن يتم تحسين واقع الحديقة الكائنة على دوار النزهة جانب...
14905

شارعنا مظلوم كهربائياً

يتساءل عدد من سكان حي عكرمة الجديدة عن مصطلح العدالة هل هو موجود ومطبق فعليا فيما يتعلق ببرامج التقنين.


14905
ما خفي أعظم

 جاء في جريدة العروبة العدد /14890/ لهذا العام تحقيق عن مساكن المدينة العمالية في حمص حول سوء تنفيذ تلك المساكن ، وكم فيها من خلل من حيث التمديدات الكهربائية والمياه...
14905

استبدلوا جزءا وتركوا الباقي.؟!

قامت شركة الكهرباء مشكورة باستبدال خطوط شبكة الكهرباء القديمة في حي الخضر شارع ابن عساكر ولكنها لم تستكمل كل الشارع بل بقي الكثير منها بحاجة لاستبدال حيث يقطع التيار...
14904

ما سبب تغيير مسار خط سرافيس طريق الشام .؟

تقول الشكوى الواردة من المواطنة /ن ع/ أن بعض سرافيس طريق الشام الغوطة قامت بتغيير خطها لينتهي مسارها عند آخر موقف قرب إشارة السفير مما يضطر المواطن الذاهب إلى حي الغوطة...
14904

مطلوب تعقيم الحاوية .؟!

يقول المثل الشعبي كل إناء ينضح بما فيه ويقول القاطنون قرب نقطة الإغاثة في حي الخضر في شارع ابن سكرة أن كل حاوية تنضح بما فيها لأن القمامة المنتشرة حول الحاويات تبقى دون...
14904

الصفحات