رقابة

المزروعات تروى من مياه الصرف الصحي .؟!

هام وعاجل وضروري وصلتنا شكوى من بعض أهالي قرية المخرم التحتاني يشتكون فيها من انتشار ظاهرة سقاية المزروعات في قريتهم من مياه الصرف الصحي والشكوى للبلدية ينطبق عليها المثل...
14943

ضرورة تفعيل دور أجهزة التخطيط في مؤسساتنا ودوائرنا

بالتخطيط السليم والعلمي والمبرمج نستطيع أن نتفادى الكثير من الفشل فالتخطيط مسألة هامة لا غنى عنها للمؤسسات والأفراد والمجتمعات


14943
بانتظار الشتاء للتخلص من البعوض

لا نريد في هذه  العجالة الإبحار في علوم اللغة وفنونها كل ما نبغيه هو تسليط الضوء على معاناة الأخوة المواطنين من البراغيث فالواقع يخبرنا أن  محافظتنا حمص العدية تشهد مناخا...
14940

الفروج المجمد المهرب يوصل السعر إلى أقل من التكلفة .؟!

حرب ...أزمة ..فوضى ...دعه يعمل دعه يمر ..كلها مصطلحات باتت تؤرق الجميع والأجهزة الرقابية على اختلاف أنواعها كلها عاجزة عن ضبط إيقاع هذه الفوضى حتى لو جزئيا على قاعدة (خد...
14940

«أوتستراد» الستين بين الزهراء والأرمن بحاجة لتنظيم عبور الطلاب .؟

«أوتستراد» الستين أربع حارات كثيف الحركة المرورية من شاحنات قاطرة ومقطورة إلى الدراجات الهوائية والكهربائية هذا الأوتستراد يعبره آلاف الطلبة يوميا في رحلة الذهاب و الإياب...
14940

ردود رسمية ... لاتمر سيارات نقل المخلفات على طريق مصياف نهائياً

وردنا الرد التالي من مدير المسلخ البلدي في حمص الدكتور أحمد خضر الخضر حول شكوى نشر الروائح الكريهة على طريق مصياف من قبل سيارات نقل مخلفات المسلخ البلدي .


14940

الصفحات