رياضة

بطولة غرب آسيا حتى إشعار آخر

تم تأجيل بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي كانت مقررة  في الأردن ما بين 8 و18 كانون الأول المقبل وذلك حتى إشعار آخر


14985
نتائج مبشرة لألعـاب القــوة بنادي الكرامة بعد سنوات عجاف

بعد فترة ركود استمرت لعدة سنوات عجاف عادت الحرارة إلى صالات ألعاب القوة بكامل مفاصلها بنادي الكرامة بعد إعادة استقطاب المدربين والكفاءات والخبرات واللاعبين واللاعبات...
14984

برازيليان وألماني وبلجيكي خيار اتحاد الكرة لتدريب المنتخب

وافق اتحاد كرة القدم خلال اجتماعه برئاسة صلاح رمضان على استقالة  مدرب منتخبنا الوطني للرجال أيمن الحكيم، ووجه الشكر له على ما قدمه من عمل خلال الفترة الماضية وقرر دعوته...
14984

المخرم يتعادل مع التضامن

في ختام مبارياته بذهاب دوري الدرجة الثانية تعادل رجال نادي المخرم بكرة القدم بدون أهداف مع نادي التضامن من اللاذقية بعد مباراة مثيرة وأضاع الفريقان عددا كبيرا من الفرص...
14984

الرياضة المدرسية بين الواقع والرؤية المستقبلية

تعتبر الرياضة المدرسية القاعدة الأولى والأساسية للنهوض بالرياضة الحقيقية المنافسة وكما يقول المثل المقدمات تدل على النتائج فإن الاهتمام الجدي والكبير بالرياضة المدرسية...
14984

بعد تأجيل وتقديم.. بطولة أشبال حمص بعد 23 يوماً

تنطلق بطولة المحافظة لفئة الأشبال بكرة القدم اعتباراً من السادس عشر من شهر كانون الأول المقبل بعد تقديم وتأجيل لأكثر من مرة ويبدو أن عدوى التأجيل انتقلت من اتحاد الكرة...
14984

الجيش والشرطة اليوم في الدوري الممتاز

تختتم اليوم مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات حيث يلتقي الشرطة مع الجيش على ملعب الفيحاء في دمشق والمحافظة مع حرفيي حلب على ملعب...
14983

أرقام جديدة للنجار برفع الأثقال

استطاع  الرباع مؤيد طلال النجار من منتخب حمص (نادي الوثبة) تسجيل رقم سوري جديد برفع الأثقال  بوزن فوق 94 كغ حيث رفع في النتر 165 كغ وفي المجموعة 290 كغ عوضا عن الرقم...
14983

تكريم لاعبي ومدربي الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين

حظيت منتخبات حمص المتميزة التي أحرزت المركز الثاني في الترتيب العام في مشاركتها في ألعاب الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين لهذا العام برصيد 80 ميدالية  منها  /31/ ذهبية و...
14983

وقفة مع هايل محيميد مدرب ناشئي الوثبة

بغية الوصول إلى بنيان كروي متين وسليم ، تصب إدارة نادي الوثبة جلّ اهتمامها لتقوية فرق الفئات العمرية ، واتخذت كافة الخطوات التي تدعم ذلك بدءا من انتشار المراكز التدريبية...
14983

الصفحات