تحية الصباح... عيدان مباركان ..!!

عيد أضحى مبارك لكل السوريين الطيبين , وللناس الأوفياء في كل أنحاء الدنيا , وبالأخص للعرب الأوفياء لنهج العروبة ..!!

وعيد مبارك لجيشنا الباسل في الأول من آب .. فيا أيها الضباط وصف الضباط والجنود البواسل , عيدكم عيد الوطن وأنتم حماة الوطن والمدافعون عنه .. جيشنا جيش الشعب الذي له قدسية في النفوس وتبجيل فقد رد كيد العصابات الإرهابية وحمى سورية من رجسها وطهر ولايزال يطهر الأرض السورية من رجس المعتدين الإرهابيين ..!!

الأضحى المبارك , رمز فداء وافتداء ( وفديناه بذبح عظيم ) ,  والعيد الذي يتوج مناسك الحج لايزال السوريون ممنوعين من أدائها من قبل سلطات بني سعود الدائرة في فلك أمريكا والصهاينة ..!!

وهي المرة الأولى عبر تاريخ طويل يمتد إلى خمسة عشر قرناً , التي يمنع فيها مواطنو بلد إسلامي – سورية – من أداء الحج بكل وقاحة وصفاقة وهذا بكل تأكيد مناف لتعاليم الإسلام الحنيف ..!!

يتضرع السوريون إلى الله تعالى أن يحمي بلدهم وينصر جيشهم , ولعلنا نذكر أن السوريين الأوفياء لوطنهم الذين قدموا أبناءهم فداء سورية خلال السنوات التسع الماضية , لا يمسهم قرار بني سعود ولايؤثر عليهم وعلى إيمانهم بالله والوطن والكرامة والعزة بشيء ..!!

كل من هو , وما هو , ضد الصهاينة ومع تحرير الأرض العربية المحتلة وعلى رأسها القدس والأقصى الشريف غير مرغوب فيه في مملكة بني سعود ..!!

وكل من هو , وما هو , مع التطبيع مع الصهاينة ومع أمريكا ومع الاعتراف بالكيان العنصري الصهيوني مرحب به ويستقبل بالأحضان من قبل نظام بني سعود ..!!

الجيش العربي السوري الذي من بين كل جيوش العرب , منع التقسيم في لبنان وأوقف الحرب الطائفية .. ولولاه لكان لبنان اليوم " عدة لبنانات " على حد قول الرئيس المقاوم أميل لحود الذي أضاف " لولا الرئيس حافظ الأسد .. لكان لبنان عدة دويلات طائفية ..!! "

أضحى مبارك لشعبنا العربي السوري .. الذي رفع شعار " حجنا وطننا " رداً على جريمة منع السوريين من أداء فريضة الحج .. وهو منع لفريضة أمر الله بها .. فلا حول ولا قوة إلا بالله ...!!

وأضحى مبارك لجيشنا الأبي وعيد مبارك عيد الجيش رمز البطولة .. الرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى ... العودة الميمونة للمفقودين .. وكل عام وسورية قائداً وجيشاً وشعباً  بألف خير.

عيسى إسماعيل