«حمص بتجمعنا» أمسية ميلادية

بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية أقامت مديرية أوقاف حمص بالتعاون مع دير الآباء اليسوعيين أمسية ميلادية بعنوان « حمص بتجمعنا » على مسرح دار الثقافة وسط حضور مميز من أهالي حمص  وتضمنت الأمسية تراتيل ميلادية قدمها كورال دير المخلص تناغمت مع الأناشيد الدينية التي قدمتها فرقة مديرية الأوقاف لتكون أمسية تجمع الحب والسلام لكل السوريين من مدينة حمص.
وأشار الشيخ عصام المصري مدير الأوقاف أن حمص تجمعنا بكل محبة وسلام وستبقى تجمع كل أبنائها وستكون أجمل في الأيام القادمة بهمة وجهود أبنائها لأنها مدينة تستحق الفرح والحياة والحب.
وأكد الأب مجد سيف راعي دير الآباء اليسوعيين أن حمص مدينة تجاوزت مآسي الحرب بتضافر جهود أبنائها وأن الأمسية الميلادية وتناغم التراتيل الميلادية والأناشيد الدينية هي الصورة الحقيقية لمدينة حمص ولكل سورية,
 وعن الأمسية الميلادية أشارت مغنية الأوبرا جولي موسى أن المحبة هي التي تجمع أبناء حمص.
 وأوضح غزوان فشول من فرقة مديرية أوقاف حمص أنه تم التحضير للأمسية منذ أكثر من شهر لتقدم صورة حقيقية عن سورية التي تجمعنا  .
وعبر الحضور عن سعادتهم بالتناغم الذي قدم بين منشدي مديرية أوقاف حمص وكورال دير المخلص بصورة تؤكد أن حمص ستبقى مدينة الحياة التي انتصرت على الارهاب والخراب والدمار.

 العروبة – الأخبار