8 صرافات عقارية جديدة

طالب أعضاء مجلس المحافظة في الجلسة الأولى للدورة العادية الأولى للعام الجاري التي عقدت أمس في قاعة الدكتور سامي الدروبي بالمركز الثقافي بضرورة تحسين الواقع الخدمي للعمل المصرفي و ناقشوا واقع عمل المصارف العقارية حيث سيتم خلال النصف الأول من العام الحالي وضع 100 صراف عقاري في الخدمة على مستوى القطر و حصة حمص منها 8 صرافات جديدة إضافة للصرافات العاملة حاليا و التي يتم إعادة تأهيلها مما سيؤدي إلى حل مشكلة الازدحام و الطوابير الكبيرة للموظفين أمامها و تسهيل عملية حصولهم على رواتبهم في أسرع وقت ممكن .
و لفت مدير مصرف توفير البريد بحمص إلى تأهيل المكاتب التابعة للمصرف في مختلف مناطق المحافظة.  
كما ناقش أعضاء المجلس خطة عمل مديريات:  المصالح العقارية  و المالية و المحاسبة و المصارف و التخطيط و البرامج والإحصاء  و أملاك الدولة .
وجرى في المجلس انتخاب أمين سر المجلس و المراقبين و تشكيل اللجان الدائمة ولجان مؤقتة لمعالجة المسائل المطروحة في الدورة السابقة.
وأشار رئيس مجلس المحافظة د. ثائر خضور إلى سعي المجلس لمتابعة المداخلات التي تطرح مع المديريات المعنية لافتا إلى أهمية تواصل أعضاء المجلس مع المواطنين للتعرف إلى المشاكل الخدمية التي تعترضهم لمتابعتها مع المديريات المعنية ما يسهم في الارتقاء بالواقع الخدمي.

العروبة- الأخبار