الأوائل في الشهادة الثانوية بكافة فروعها على مستوى محافظة حمص

حققت الطالبة لجين نزار أحمد من ثانوية الباسل للمتفوقين المرتبة الأولى على مستوى محافظة حمص بشهادة الثانوية العامة الفرع العلمي بمجموع عام بلغ 2894 درجة وجاء في المرتبة الثانية الطالب أغيد مازن ديب من ثانوية الأمل الخاصة بمجموع عام بلغ 2892 درجة بينما حلت الطالبة رناد محمد حسن في المرتبة الثالثة لنفس الفرع بمجموع عام 2888 درجة .

وبالنسبة للفرع الأدبي فقد حققت الطالبة زهراء علي الصبح من ثانوية الشهيد العميد لؤي محمد النقري المرتبة الأولى على مستوى محافظة حمص والمرتبة الثالثة على مستوى القطر بمجموع عام 2742 درجة ، وجاءت الطالبة ميرنا أيمن غانم من ثانوية نظير نشيواتي في المرتبة الثانية على مستوى المحافظة بمجموع عام 2670 درجة ، بينما حلت الطالبة يمام فايز حسن من ثانوية عبد الوهاب الأسعد بالمرتبة الثالثة بمجموع عام 2641 درجة .

و في الثانوية المهنية التجارية حقق الطالب عبد الجليل محمد شكري بسمار من ثانوية عز الدين القسام التجارية المرتبة الأولى على مستوى المحافظة بمجموع عام 4483 درجة .

بينما حققت الطالبة هبة كهلان شمو الكردي من ثانوية سعد بن أبي وقاص الصناعية المرتبة الأولى على مستوى المحافظة في شهادة الثانوية المهنية الصناعية بمجموع 4377 درجة وهي من اختصاص مهنة التقنيات الالكترونية .

وحققت الطالبة زينب فواز شيحة من ثانوية يزن فواز الحديدي النسوية المرتبة الأولى على مستوى المحافظة بالشهادة الثانوية المهنية النسوية بمجموع عام 4021 درجة .

العروبة – يحيى مدلج