بدء توريد فرش للمدارس بقيمة 22 مليون ليرة ...

بلغت قيمة الاعتماد الكلي لمشاريع الأبنية في مديرية الخدمات الفنية  للعام الحالي 564 مليوناً و200 ألف ، وأشار المهندس أسامة إدريس رئيس دائرة الأبنية والصرف الصحي أنه تم الانتهاء  من تنفيذ عدة مشاريع والمباشرة بالبعض الآخر، حيث تم الانتهاء من  أعمال بناء ملحق في مدرسة تل أغر بقيمة (00ر300ر42) ليرة ، ومن بناء ملحق أيضا ً في مدرسة أمير الحسن في  قرية السنكري مع دورات مياه وجدار فاصل بين مدرستين بقيمة (95) مليون ليرة  ،  مع انتهاء أعمال بناء ملحق في مدرسة محمود هنداوي في حسياء بقيمة تقريبية (85) مليون ليرة .ومتابعة تنفيذ أعمال بناء ملحق في مدرسة مريغان بقيمة 55 مليون ونسبة الإنجاز في المشروع 85%.

وأضاف : تتم متابعة تنفيذ الأعمال  في بناء مدرسة في مساكن الادخار للتعليم الثانوي وبلغت نسبة الانجاز حوالي 50% بقيمة تقريبية /147/ مليون ليرة ،  والمباشرة بأعمال توريد فرش لمدارس أبنية التعليم بقيمة 22 مليونا ً و445 ألف ليرة .

كما تعاقدت مديرية الخدمات الفنية على تنفيذ بناء ملحق إضافي في مدرسة سعيد حمود في حسياء بقيمة تقريبية (94) مليون ليرة وسيتم البدء بتنفيذ الأعمال عند تصديق العقد.

ونوه إلى أنه تم الإعلان عن تنفيذ بناء مدرسة في قرية  جبات الزيت بقيمة (191) مليون ليرة وتنفيذ دورات مياه في مدرسة عبد الوهاب الأسعد في حي وادي الذهب بقيمة (26) مليون ليرة وسيبدأ العمل بعد إنهاء إجراءات التعاقد .

العروبة : بشرى عنقة