الزاوية القانونية... برأس مال يصل لخمسة مليارات ليرة .. إحداث المؤسسة العامة للمخابز

أصدر السيد الرئيس المرسوم التشريعي رقم 6 لعام 2020 الذي ينص على إحداث مؤسسة عامة ذات طابع اقتصادي تسمى المؤسسة السورية للمخابز و تحل محل الشركة العامة للمخابز و لجنة المخ...

تجاوزوا آلام جراحهم .. ليرتسم على جباههم الشموخ والانتصار

عانقوا بهاماتهم الشامخة قمم المجد وسطروا في سفر التاريخ صفحات مشرقة في البطولة والتضحية والفداء .. أقسموا على البقاء حماة الديار وعرين الشجاعة والبطولة .. يزرعون تراب الو...

لا يوجد صالة للسورية للتجارة في «الريان»

قرية الريان في الريف الجنوبي الشرقي للمحافظة تعد من أكثر القرى تعدادا للسكان حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 20 ألف نسمة ومع ذلك يعاني أهلها من نقص كبير بالخدمات علما أننا نشرن...

مخالفات في وزن الخبز في «عين الخضرا»

يعاني سكان قرية عين الخضرا من سواء نوعية الخبز الذي يصلهم من فرن قرية سكرة ورغم تقدمهم بعشرات الشكاوى عن هذا الموضوع إلا أنه لم يطرأ أي تحسن يذكر على نوعية الخبز و حاليا ...

تباين وتلاعب في وزن ونوعية رغيف الخبز ..!

وصل بوح أمنيات المواطن إلى رغيف الخبز الذي تتحمل الدولة أعباء مادية كبيرة في إطار تأمينها القوت الأكثر ضرورة للمواطن لذا تدعمه بحساب مفتوح الأرقام لحرصها على بقاء شجرة آم...

ردود رسمية

تنويه إشارة لما ورد في جريدة العروبة بتاريخ 2/3/2020 رقم العدد /15522/ تحت عنوان /تأهيل محطة ترحيل النفايات في حسياء / أن مديرية الخدمات الفنية أنهت أعمال تأهيل محطة ترحي...

الحي الشمالي في « القنية الشرقية» يعاني قلة المياه

هذه شكوى كما وردت من أهالي الحي الشمالي في القنية الشرقية يقولون فيها : نرجو أن تلقى مطالبنا آذانا صاغية وتحل مشكلتنا نحن ذوي الشهداء والجرحى من أهالي الحي الشمالي بقرية ...

تسوية المخالفات

لا يمكن لأي مواطن يستطيع أن يسكن في بيت آمن وجميل و نظيف و أن يعيش مع أسرته حياة كريمة أن يختار العيش في سكن عشوائي تنقصه العديد من الخدمات و إنما كما يقول المثل ( ما الذ...

مبنى أصبح مكباً للقمامة في جب الجندلي !!

وردتنا شكوى من أهالي حي جب الجندلي يقولون فيها:نحن سكان حي جب الجندلي شارع بور سعيد المتفرع عن شارع الإسكندرون خلف مساكن الإسكان العسكريبجانب عقارنا يوجد عقار غير مبني قد...

انقطاع الكهرباء يحرم أهالي بابا عمرو من المياه

معاناة المواطنين جراء التقنين الكهربائي الطويل مستمرة وتزداد يوما بعد يوم نتيجة الانقطاعات المتكررة بالشبكة الكهربائية و انقطاع التيار عدة مرات خلال فترة الوصل هذا الأمر ...