كتاب إنكليزي مع c.d بـ 19ألف ل. س... والمدير يقول: فواتيرنا نظامية

 مجموعة من أهالي طلاب مدرسة خاصة معروفة تقدموا بشكوى إلى جريدة العروبة يبينون فيها أن المدرسة تتقاضى منهم مبلغ 19 ألف ل.س ثمن كتاب اللغة الإنكليزية الخاص بالمدرسة مع (c.d )يتبع للكتاب.

 وأضاف الأهالي أنهم طلبوا من الموجه ومعلمة اللغة الإنكليزية أن تقبل كتاباً مدوراً من العام الماضي لكنها رفضت علماً أن كتب العام الماضي شبه جديدة بسبب عطلة (وباء الكورونا) التي  بدأت منذ آذار الماضي... ويؤكد الأهالي في شكواهم أنه لو بقي سعر الكتاب المذكور كما كان العام الماضي خمسة آلاف ل. س لدفعوا دون أن يضطروا لكتابة هذا المعروض , لكنهم فوجئوا بأن السعر تضاعف أربع مرات من 5000ل س إلى 19الف ل.س ...اتصلنا بمدير المدرسة لنستفسر عن صحة الشكوى فقال: هذا هو سعره من المكتبة الخاصة وقد اشترته المدرسة منها والفواتير نظامية فسألته والكلام للمحررة :بالعقل بالمنطق ..هل يعقل أن ثمن كتاب اللغة الانكليزية مع ال (.c. d) بلغ 19 ألف ليرة سورية فقال: هما كتابان وليس كتاب واحد والفواتير نظامية ؟!

ورداً على سؤال الأهالي بعدم قبول كتاب مدور من السنة الماضية نفى صحة هذا الكلام وأكد أن المدرسة تقبل الكتاب المدور وما على الأهالي سوى مراجعة المدير إذا رفضت معلمة اللغة الإنكليزية الكتاب المدور.

إذن  بإمكان الأهالي كما أكد المدير أن يفيدوا من الكتاب المدور .. نأمل من مديرية التربية التدقيق بأسعار الكتب ...فالغلاء أخرج الناس من جلودهم  , وما على الإعلام إلا البلاغ .

ميمونة العلي