تنفيذ الخدمات تباعا...

إشارة إلى  ما ورد في موقع صحيفتكم  الالكتروني  تاريخ 25/10/2020 بعنوان  المحفورة طبيعة خلابة .. المخطط التنظيمي غير مكتمل ويحتاج توسعا ليشمل  كافة المنازل  .. أهالي الحي الجنوبي يعتمدون على الحفر الفنية و أن صالة السورية للتجارة دون موظف  والمستوصف بلا طبيب ..) نبين ما يلي :

بخصوص الصرف الصحي :سيتم التنسيق بين مديرية ومديرية الخدمات الفنية  وبلدية شين لإعداد الدراسة اللازمة  وتسليمها للبلدية ليتم تنفيذها  من قبلها  ومن الاعتمادات  المتوفرة .

وقد نفذت مديرية الخدمات الفنية طريق المحفورة – عرقايا- الهرقل  حتى طريق حمص - مصياف  ونفذت قميص إسفلتي كامل  للطريق  ضمن قرية المحفورة  و بالنسبة لطرق الشهداء  يتم تنفيذها  حسب الأولوية و الأهمية  التخديمية  و الاعتمادات  المتوفرة .

فيما يتعلق بالمركز الصحي بالقرية  فإن مديرية الصحة مستعدة  للتعاقد  المباشر  مع أي طبيب بشري لصالح مركز  المحفورة  وفي أي وقت مكان.

بالنسبة للاتصالات : قرية المحفورة  مخدمة بوحدة ضوئية بسعة حوالي 960 رقما و 96 بوابة انترنت  وعدد الخطوط الهاتفية  كافٍ  ويزيد عن حاجة القرية  ويتم العمل  على زيادة سعة بوابات الانترنت .

بخصوص افتتاح صالة للسورية للتجارة  في القرية فقد تم إجراء  الكشف اللازم  على مواقع المحال  التي ستقوم  المؤسسة  باستئجارها  مع العلم أنه توجد صالة في قريتي حاصور و فاحل المجاورتين للقرية المذكورة .

محافظ حمص

بالتفويض

رئيس المكتب الصحفي