براعم واعدة

زارت العروبة اعدادية الشهيد محمد الزريبي والتقت كوكبة من الأطفال الموهوبين والمتميزين بأخلاقهم وتفوقهم وسلوكهم الجيد.
- ليوس ميشيل النجار الصف الثاني الإعدادي يقول :شاركت بمسابقة أعرف وطنك التي أقامتها منظمة اتحاد شبيبة الثورة باختصاص المواد الاجتماعية على مستوى المنطقة وحصدت المرتبة الثانية وتأهلت على مستوى الفرع .
من هواياتي :كرة السلة ،شاركت بمباريات كرة السلة ضد فريق الوثبة وفي مباريات ودية كثيرة .أحب أن اصبح طبيباً حين أكبر...كما أعزف على الأورغ وأنا متابع لدراستي بشكل جيد
- أمثل برو الصف السابع يقول : من هواياتي الغناء وقد شاركت بمسابقات رواد فرع الطلائع بالغناء العام الماضي والعام الذي سبقه وفزت على مستوى الفرع بالمرتبة الأولى وتأهلت على مستوى القطر وفزت بالترتيب الرابع .وأنا عضو بفرقة موسيقية بقيادة السيدة أجفان خليل كما شاركت بأمسية موسيقية في دار الأوبرا بدمشق في أيلول 2017 .شاركت بالعديد من الأغاني الوطنية .من هواياتي :كرة القدم ،كما أعزف على آلة العود –سماعي –أمي شجعتني على الغناء ووالدي شجعني على العزف .أحب أن أصبح إما عازف موسيقا أو لاعب كرة قدم.
ليث محسن :الصف الثاني -يقول : أحب الرسم كثيراً ...جدي علمني الرسم فهو رسام .أرسم الطبيعة الصامتة بالألوان الخشبية وبالفحم وبالألوان المائية أيضاً وأنا أحب أن أصبح مستقبلاً طبيباً جراحاً .كما أحب كرة التنس ( كرة المضرب) كثيراً.
- هادي العلي الصف الثاني يقول : لدي اهتمام كبير بالمعلوماتية والبرمجة وأعمل كثيراً على برامج حاسوبية معينة .كما أحب الرسم ولعب كرة القدم .
شاركت بمسابقات رواد الطلائع على مستوى المنطقة بالمعلوماتية وحصدت المرتبة الاولى .أحب تصميم الابنية الحديثة وقد قمت بتصميم العديد منها ..لذلك أحب أن اصبح مهندساً معمارياً .والدي شجعني كثيراً .كذلك المدرسة .
رحال العلي الصف السابع يقول : أحب الرسم كثيراً خاصة الصور الشخصية وبشكل مباشر وحي ،قمت برسم شخصيات كرتونية من برامج الأطفال إضافة إلى صور شخصية عديدة أحب كرة القدم وصيانة الهواتف النقالة ...وقد قمت بإصلاح العديد منها .أحب أن أصبح مهندس الكترون مستقبلاً .وقد عرف بين زملائه بالخلق الحسن والتهذيب .
- مارك عوض الصف الثامن يقول أعزف على آلة العود سماعي ونوتة وأنا متفوق في دراستي ،تعلمت العزف على آلة العود منذ حوالي السنة على يد أستاذ موسيقا و في معهد خاص .
جدي شجعني كثيراً وقد شاركت بحفلات المدرسة كعازف .
أحب كرة القدم كما أعزف على الأورغ .أحب أيضاً أن أصبح طبيباً بالمستقبل .أشكل أنا وأختي ثنائياً في العزف فهي تعزف على الأورغ وأنا على العود ونحيي أمسيات عائلية لطيفة.
صديقتكم نبيلة