وحدة الجلاء الشبيبية تقيم معرضاً فنياً بمناسبة أعياد تشرين

بمناسبة عيد الشبيبة الحادي والخمسين و أعياد التشرينين أقامت وحدة الجلاء الشبيبية من رابطة تشرين معرضا فنيا يوم أمس الأول في مقر الوحدة تضمن لوحات فنية تجسد انتصارات جيشنا الباسل وتضحيات شهدائنا و انجازات الحركة التصحيحية المباركة و معارك حرب تشرين التحريرية إضافة إلى لوحات تصور تاريخ سورية وحضارتها العريقة والحرف اليدوية و الأزياء الشعبية السورية.
وذكرت شفاء بايرلي مديرة ثانوية الجلاء أن المعرض تضمن لوحات فنية و أعمالا يدوية بمشاركة كبيرة من الطالبات اللواتي قدمن أفكارا رائعة وبذلن جهودا كبيرة لإنجاح المعرض.
رحاب الريحاوي المنشطة اللاصفية في وحدة الجلاء والمشرفة على المعرض قالت : تم تقسيم العمل على مجموعات وكل مجموعة أنجزت جزءا من المعرض المجموعة الأولى قدمت 14 لوحة والثانية 12 لوحة و الثالثة 13 لوحة وتنوعت المواضيع التي جسدتها كل مجموعة مشيرة إلى أن المعرض استغرق أكثر من شهر لكي نصل إلى هذا الشكل النهائي الرائع و تضافرت فيه جهود كبيرة من قبل إدارة الثانوية و المشرفات و الطالبات و فرع الشبيبة .
و في ختام المعرض عرض فيلم وثائقي قصير تضمن منجزات الحركة التصحيحية وبطولات حرب تشرين التي انتصر فيها جيشنا العربي السوري و استمرار الانتصارات على الإرهاب بفضل تضحيات شهدائنا الأبرار .