هبة سليخ ...موهبة فنية واعدة

 هناك الكثير من المواهب الطلابية التي ترسم طريقها  الفني بريشتها وألوانها ،  والشابة هبة سليخ  من المواهب الشابة التي تعتبر الرسم هوايتها التي تمارسها بشغف وحب كبيرين ،فهي تعلقت بالرسم منذ الصغر  ،وحبها وشغفها دفعها لصقل موهبتها ومتابعة دراستها في معهد  إعداد المدرسين" قسم الرسم ".

منذ الصغر

 عن موهبتها ومشاركاتها الفنية قالت :أحببت الرسم منذ الصغر ، فقد كانت والدتي تحب الرسم أيضا فكنت دائما  أراقبها ، وهذا الأمر خلق في داخلي حب وشغف كبير لهذه الهواية، وفي المرحلة الإعدادية وتحديدا في الصف السابع عام 2017 اكتشفت موهبتي وحبي الكبير للرسم وبعد المرحلة الثانوية كان حلمي دخول كلية  الفنون الجميلة ،لكن للأسف لم تسمح لي الظروف  بذلك  لكنني  لم أتوقف عن تحقيق حلمي وهدفي الأساسي  وسجلت في معهد إعداد المدرسين(  قسم الرسم ) وحاليا  أنا في سنة  التخرج .

 وعن المواضيع التي تتناولها قالت :أحب أن ارسم كل شيء وأجرب كل الخامات والمواضيع واستخدم جميع الألوان وأجرب كل التقنيات لتزداد خبرتي  في هذا المجال .

وعن تجربتها  في النحت قالت :  أول تجربة لي بمجال النحت سنة 2019 حيث كنت انحت بمادة الصلصال فقط مع استخدام أدوات النحت اللازمة .

من أروع التجارب

وعن مشاركاتها الفنية قالت : شاركت بمعرض هارموني  وكانت من أروع التجارب  تعلمت منها الكثير وتعرفت على فنانين وموهوبين ، وجربت تقنيات جديدة بالنحت باستخدام الجبصين  وأحببت كثيرا العمل فيه ووجدته ممتعا جدا ، وكانت أول تجربة بالجبصين استخدمت فيها الأسلاك المعدنية  وأدوات أخرى.

 وعن الصعوبات التي تواجهها قالت : هناك الكثير من الصعوبات لكن استطعت تجاوزها  لأن حبي وشغفي كبير وطموحاتي كبيرة وأسعى دائما لتحقيق الأفضل.

 وعن طموحاتها المستقبلية قالت :أطمح أن  أطور خبرتي وأشارك  في معارض فنية متعددة .

22.jpg33.jpg