الموافقة على تأمين مبلغ 20 مليون ل.س لمجلس مدينة حمص لإتمام مشاريع الطرق أهم ما جاء في الجلسة الأولى من الدورة العادية السادسة لمجلس محافظة حمص

العدد: 
14750
التاريخ: 
الأربعاء, تشرين الثاني 30, 2016

قضايا  خدمية كثيرة تمت مناقشتها خلال الجلسة الأولى لمجلس محافظة حمص تتعلق أغلبها بالموافقة على إجراء المناقلات في موازنة بعض الجهات  العامة بهدف تغطية النفقات...

  وقد تم خلال الجلسة التصويت  للموافقة على تسمية بعض المدارس والدوائر والمؤسسات الرسمية والمرافق العامة  في الريف والمدينة بأسماء الشهداء تخليداً لذكراهم وتكريماً لتضحياتهم .

كما تمت الموافقة على إجراء مناقلة على بنود الموازنة العامة لمديرية الثقافة بهدف تأمين نفقات إدارية وزيوت وشحوم .

وأيضاً تمت الموافقة على إجراء مناقلة على بنود الموازنة العامة لمديرية الزراعة والإصلاح الزراعي بحمص لعام 2016 بهدف تأمين مبالغ لتعويضات طبيعة العمل ولتعويضات العمل الإضافي .

 كما تمت الموافقة على إجراء مناقلة على بنود الموازنة العامة لمديرية الخدمات الفنية بحمص لعام 2016 لتأمين التعويضات المطلوبة أيضاً.

كما تمت الموافقة على طلب إجراء مناقلة على بنود الموازنة العامة لمديرية الزراعة والإصلاح الزراعي لتأمين نفقات اللوازم الثابتة بمبلغ مضاف يساوي نصف مليون ليرة سورية تم نقله من بند نفقات نقل وانتقال.

 وكذلك على طلب إجراء مناقلة على بنود الموازنة العامة لمديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بهدف تأمين الاعتمادات الكافية للقرطاسية ونفقات صيانة الأبنية .

كما تمت الموافقة بالتصويت على إجراء مناقلة على بنود الموازنة العامة لمديرية الصحة بحمص بهدف تأمين القرطاسية والمطبوعات والأدوات المكتبية وكذلك نفقات (الإعاشة).

وتمت الموافقة أيضاً على إجراء مناقلة لموازنة مجلس مدينة حمص بهدف تنفيذ مشاريع الطرق المباشر بها بمبلغ 20 مليون ل.س.

كما تمت الموافقة لبلدية جندر على فرض رسوم على المصورات والمستخرجات و المخططات وكافة الوثائق التي يطلبها المواطن من الوحدات الإدارية بمبلغ 200 ل.س. ووافق أعضاء المجلس أيضاً على فرض رسوم مقابل خدمات على شاغلي المحال والمنشآت والمعامل في مجال عمل بلدية الدمينة الشرقية بمبالغ تتراوح بين 160 ل.س للمحال التجارية و2200 ل.س  للمعامل والمنشآت الصناعية .

المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
ميمونة العلي

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة