متابعات من لقاء الوثبة والجيش

العدد: 
14858
التاريخ: 
الأربعاء, أيار 17, 2017

اختتم الوثبة مبارياته بذهاب الدوري الممتاز باللقاء المؤجل مع فريق الجيش على أرض ملعب خالد بن الوليد البلدي والتي أسفرت عن فوز الجيش بهدف ونقدم فيما يلي بعض المشاهدات من اللقاء
-  حضر المباراة  طلال البرازي محافظ حمص ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بحمص وإدارتي ناديي الوثبة والجيش وجمهور كبير شجع الوثبة بحرارة  .
- تولت قناة سورية دراما نقل المباراة مباشرة ، ولم يخف محللو الاستوديو مللهم من مجريات المباراة.
- مثل الوثبة : شاكر الرزج ( نزار الدروبي ) رامي جبلاوي ، منهل كوسا ، يوسف الحموي ، أزدشير الصارم ، عبد المتين وحود ، صبحي شوفان ، صبحي عقول ( محمد منلا حسن ) ماهر دعبول ( جومرد موسى ) محمد كروما ، عبد الحكيم اليوسف.
- حالة من الإرهاق الشديد بدت على لاعبي الوثبة الموجودين ضمن المنتخب الأولمبي ، ما يعني أنهم تلقوا تمارين حمل زائد مع المنتخب.
- قاد فريق الجيش المدرب الكابتن محمد خلف وهو مدرب الوثبة قبل موسمين ولعدة مواسم سابقة.
- حاول مهاجم الجيش عبد الرحمن بركات  افتعال مشاحنات جانبية مع حارس ومدافعي الوثبة كوسيلة لنرفزتهم والتأثير على تركيزهم ، ومن المستغرب أن يلجأ لاعب (في الدوري الممتاز) لمثل هذا الأسلوب الذي عفا عليه الزمن وبات من المعيب ممارسته .
- قام جمهور الوثبة مقابل المنصة بالانتقال إلى منطقة ظل جانب المدرجات هربا من حرارة الشمس ما غيب دورهم تماما كمشجعين لفريقهم .
 

 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
محمود جمعة

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة