قضايا و خفايا الرياضة الحمصية

العدد: 
14858
التاريخ: 
الأربعاء, أيار 17, 2017

ــ يكثر الحديث في اوساط الشارع الرياضي عن تغيير محتمل قريب بأحد مفاصل الرياضة الحمصية بعد التغييرات والترميمات والتبديلات التي تمت مؤخرا ..!!
ــ اقترح بعض خبراء كرة قدم نادي الكرامة تشكيل لجنة تطوير كرة النادي من خبرات النادي الكبيرة يكون دورها تقديم المشورة الفنية والمساعدة في تطوير كرة النادي وتحسين المستوى العام لفرق النادي بكافة الفئات للنهوض بها، ومن المعلوم أن الوثبة لديه مثل هذه اللجنة مؤلفة من ديب جورج وعبد الإله بوطة وحسان إبراهيم ، فهل تسمع إدارة نادي الكرامة لهذا المقترح وتأخذ به.   
ــ فريق رجال الكرامة لكرة القدم لم يسجل في مباريات ذهاب الدوري الممتاز سوى ستة اهداف في خمس  عشرة مباراة فيما سجل مثلها تماما بمباراة واحدة يوم الأحد الماضي في اللاذقية بنهائي دورة الوفاء السابعة عشرة التي ينظمها نادي تشرين في اللاذقية كل عام وسجل منها مهاجمه انس بوطة ثلاثة اهداف وهو الذي لم يسجل سوى هدفين في مباريات الذهاب كاملة ، كما سجل الفريق هدفين على الطليعة وهدفا  على تشرين في هذه الدورة أي تسعة اهداف في ثلاث مباريات وهذه الشهية التهديفية غابت عن لاعبي الكرامة طوال مرحلة الذهاب، نتمنى أن تكون بداية الغيث وعودة الأهداف والنقاط والانتصارات والمنافسة على الأٌلقاب في الدوري والكأس للنسر الأزرق.
 ـ مساعد مدرب الكرامة حسان عباس قاد الفريق في مباريات دورة تشرين مع بقية كوارد الفريق في ظل غياب المدرب تامر اللوز لاتباعه دورة تدريبية في دمشق.!
ـ شاهر كاخي مواليد ( 1994) لاعب فريق الكرامة بكرة القدم تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة النهائية امام النواعير بدورة الوفاء ونال جائزة قيمة من الشركة الراعية للدورة .
ــ رئيس نادي الكرامة المهندس عبد النافع حموية كافأ فريق الرجال بطل دورة الوفاء بخمسة آلاف ليرة لكل فرد من عناصر الفريق وكوادره المختلفة.!
ـ الكرامة والنواعير سيلتقيان ثانية يوم الجمعة القادم في حماة في مستهل إياب الدوري الممتاز.  
ــ أنجزت اللجنة الفنية الفرعية لكرة القدم بحمص برئاسة ماهر الدالاتي بطولة أشبال حمص منذ اكثر من شهرين والتي اقتصرت المشاركة فيها على ثلاثة اندية فقط هي الكرامة والوثبة والنصر، وانحصرت المنافسة على اللقب بين الكرامة والوثبة وساهم فريق النصر في تحديد البطل من خلال تعادله مع الوثبة إيابا وخسارته ذهابا أمام الوثبة وخسارته ذهابا وايابا أمام الكرامة  وتعادل الكرامة والوثبة ذهابا وإيابا فنال الكرامة البطولة بفارق نقطتين عن الوثبة الذي أضاع نقطتين بتعادله مع النصر كما أسلفنا ، ولم تقم بطولة الشباب وبطولةالناشئين وسرت شائعات كثيرة عن سبب عدم اقامة البطولتين.    
 رئيس اللجنة الفنية أكد لنا أن اللجنة تستعد لإقامة بطولة تنشيطية لفئة الشباب بعد عيد الفطر ومن المنتظر مشاركة  الكرامة والوثبة والنصر والمخرم..
 وعلمنا بعودة فريق شباب الكرامة إلى استئناف تدريباته الأسبوعية الاعتيادية اعتبارا من أمس الأول الإثنين بعد توقفها بسبب الامتحانات المدرسية وهناك عدد من المباريات التجريبية التي تنتظر الفريق في الأيام القادمة داخل المحافظة وخارجها، فيما تابع فريق شباب الوثبة استعداداته بإشراف المدرب ماهر الدالاتي دون توقف.
ــ شارك فريق من لاعبي الأحياء الشعبية بدورة الوفاء لفرق الأحياء الشعبية بنادي العمال تحت تسمية شباب الوثبة يلعب ضمنه ثلاثة لاعبين من فريق شباب الوثبة الذي يدربه ماهر الدالاتي واللاعبون هم كما أكدهم المدرب ماهر(عبد القادر السباعي ومعتصم شوفان وعلاء الحسن، وهم يشكلون نصف الفريق تماما ، وهذه التسمية اختارها اللاعبون تيمنا وحبا وانتماء لنادي الوثبة وأحرزوا المركز الثاني.
تنوي اللجنة الفنية لكرة القدم بحمص استضافة دورة تدريبية آسيوية لفئة D  تحضيرا لدورة Cوسيتم توجيه الدعوة لفرق الوثبة والكرامة والنصر والمخرم للمشاركة فيها.
ــ شاكر الرزج حارس مرمى فريق الوثبة بكرة القدم تعرض للإصابة بيده خلال لقاء فريقه مع الجيش ما استدعى تبديله بالحارس نزار الدروبي في الشوط الثاني .
 

 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيل شاهرلي

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة