كلية العلوم الصحية تكرم اوائل الطلبة والخريجين

العدد: 
14866
التاريخ: 
الاثنين, أيار 29, 2017

كرمت كلية العلوم الصحية بجامعة البعث في حمص ‏18 طالبا وطالبة من الخريجين والأوائل الحائزين شهادة الباسل للتفوق الدراسي للعام الدراسي 2015-2016 وذلك على مدرج كلية الطب البشري
اقيم حفل التكريم بحضور اهالي واساتذة الطلبة والخريجين الاوائل  والقيت خلال الحفل كلمات لادارة الجامعة وعمادة الكلية وكلمة باسم الطلبة الاوائل .
وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور ميشيل نقولا‏ أهمية تكريم المتفوقين لحثهم على المزيد من العمل والجد في تحصيلهم العلمي وليكونوا حافزا لبقية الطلبة وليستمروا في التفوق والتحصيل العلمي لمواجهة الفكر التكفيري الظلامي والقضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى سورية وتحقيق النصر.‏
وأشار عميد كلية العلوم الصحية الدكتور مدين محمد إلى ان التكريم مهم في حياة الطلبة الذين تعبوا وأثبتوا أنهم يمتلكون فكرا نيرا وسليما كما انه يشكل دافعا لاستمرارهم بالتفوق حتى بعد الحياة الجامعية لافتا إلى ‏ما تقدمه الجامعة للطلبة عبر توفير كل ما يحتاجونه لإنجاح العملية التدريسية.
وألقت  الطالبة ميس دياب كلمة الأوائل قالت فيها ان التفوق .. “التفوق ‏ثمرة جهد وتعب مع الأهل والأساتذة في الجامعة والتكريم يحملنا مسؤولية جديدة ويشكل دافعا وحافزا لنا لنكمل طريق التفوق في حياتنا” .

الفئة: 
المصدر: 
العروبة

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة