أنفك سيدتي ..

العدد: 
14875
التاريخ: 
الأحد, حزيران 11, 2017

1-    الأنف الأفريقي: أي الأنف الأفطس قليلاً .. أي المائل قليلاً (للفطاسة )
أنت امرأة مرحة .. غالباً لون بشرتك سمراء .. نسبة جمالك تتراوح بين الستين والخمسة وستين بالمائة .. أنت كريمة .. محبوبة .. لا تحبين التبجح .. صمتك جميل .. وكلامك جميل .. تثيرين حولك هالة من الغموض المحبب .
2- الأنف الفرعوني: وهو الأنف المستقيم المستدق في نهايته ..نسبة جمالك 70 – 75% . وهي نسبة جيدة .. امرأة حساسة لدرجة كبيرة .. واثقة من نفسها .. تثير حولها هالة من الجاذبية .. سريعة الغضب ... وخاصة إذا وجهت لك أي انتقادات .. لاتستكين عن الخطأ .. وتدافع عن نفسها بضراوة .. محبة للحياة والآخرين .. طيبة في حالات السكون .
3- الأنف الفينيقي : المنحني بشكل خفيف إلى الأعلى  المنتهي بانتفاخ خفيف نسبة جمالك 77% .. امرأة مغرورة .. ولكن ضمن حدود معقولة .. تنشرين  حولك هالة من الرعب .. دقيقة في حياتك .. مرتبة ..  أنيقة  - حاسة الشم لديك عالية .. مخلصة في عملك .. غير متطلبة .. تتحملين مسؤوليات الحياة باندفاع وكأنك تحاربين في معركة مصيرية .. يليق بك الأسود .. وأغنية رباعيات الخيام .. فامش الهوينى  .. إن هذا الثرى من أعين ساحرة الإحورار ..
4 – الأنف المربع : مقدمة الأنف تكون متساوية الأبعاد .. نسبة جمالك 70 % .. ذكية جداً تطوعين كل الأشياء لمصلحتك مع أنك لست أنانية تديرين أمور منزلك وعائلتك بطريقة اقتصادية .. زوجك غالباً عنتر زمانه أمام الآخرين .. تعشقين الأفلام الهندية والسخافات المكسيكية والتركية .. تهتمين بتفاصيل الأحداث .. وتهملين مظهرك الخارجي .
5- الأنف القزحي : أي الأنف المنحني للأسفل .. على  شكل قوس قزح .. نسبة جمالك 60 % .. طيبة لأقصى الدرجات .. تثقين بكل الناس بسبب ثقتك بنفسك .. متسامحة .. تنهمر دموعك لأي مشهد موجع .. بسبب رهافتك وإنسانيتك ..محبوبة من قبل الآخرين .. غير نكدية في حياتك الزوجية .. لاتهمك مظاهر البذخ والترف .. متواضعة .. وأنت تظلمين نفسك كثيراً بسبب صفات النبالة السابقة .. يلائمك المثل القائل : لا تنشر حريرك على الشوك .
6- الأنف ذو السطح العريض .. نسبة جمالك 65 % .. أنت امرأة  ذات صفات نارية .. لاتقبلين الحلول الوسط في الحياة .. أنانية .. تظنين أن الدنيا كلها خلقت لأجلك .. وأجل عائلتك صفاتك السيئة تلك تلغي نسبة جمالك .. لا تقبلين النقد إطلاقاً أي حمقاء بالمعنى الأدق .. ولهذا فأنت لا تعرفين صفاتك السيئة بسبب عدم قدرة الآخرين لمصارحتك بسلبياتك .. الله يكون بعونك !!
7- الأنف الصغير الدقيق (منمنم ) : نسبة جمالك متفاوتة بطريقة غريبة !! أي أنت الوحيدة التي يمكن أن تتراوح نسبة جمالك من العشرة بالمئة حتى التسعين بالمائة .. وذلك حسب جمال بقية تفاصيل وجهك ..  ولكنك بشكل عام أنت مهووسة بنفسك .. وتستيقظين كل صباح .. فتظنين أن الشمس بزغت لأجلك وأن الديك يصيح لإيقاظك فقط .. وزقزقة العصافير هي سيمفونية لك .. فاشلة في كل أمور الحياة .. مادية .. ولا يهمك الشريك ما إن كان شاباً أو عجوزاً ..  وسيماً أو قبيحاً .. المهم ..أنه غني ..!!
8- الأنف الاسطواني .. لايحتاج هذا الأنف لوصف ..  فهو يشبه تماماً جرة الغاز .. ولهذا فصفاتك سيدتي تشبه اسطوانة الغاز .. نادرة الوجود موقعك كبير في المجتمع .. غالية على قلوب الآخرين .. خفيفة الوزن .. محبوبة من قبل الجميع .. هادئة إن لم يؤذك أحد ولكنك تشتعلين بنار إذا داس أحد على طرفك .. مفتاح قلبك بعكس مفتاح قلوب النساء .. تماماً  مثل جرة الغاز ..

 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
د. نصر مشعل

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة