شكوى مواطن ورد مسؤول.؟ازدحام وفوضى في مكتب التشغيل.. البستاني: الازدحام بسبب التقدم للمسابقات و فصل الشبكة لأسباب تقنية ؟

العدد: 
14878
التاريخ: 
الأربعاء, حزيران 14, 2017

تقدم المواطن يوسف إبراهيم ديوب بشكوى أوضح فيها حجم الفوضى والازدحام في مكتب التشغيل فالحصول على ورقة قيد عمل من هذا المكتب يتطلب العديد من المراجعات تارة بسبب عدم وجود شبكة و مرة اخرى بسبب الازدحام وقيام  أحد الموظفين  الذي نحتفظ باسمه بالتعامل مع المراجعين بالكثير من العصبية والمزاجية وعدم تنظيم الدور ويؤكد أن مسابقة شركة الكهرباء طلبت من المتقدمين للمسابقة تقديم ورقة قيد عمل من مكتب التشغيل والراغبون بالتقدم للمسابقة  بالآلاف ولكن الحصول على ورقة قيد عمل استغرق منه ست مراجعات لمكتب التشغيل .. فبعد المراجعة الأولى قالوا له تعال في اليوم التالي اليوم لا يوجد شبكة وفي اليوم التالي قالوا له تعال في اليوم الذي يليه وجاء و لم تفعل الشبكة وفي كل مرة كان ينتظر ساعات وساعات حتى يأتي دوره وهكذا بعد عدة مراجعات عندما كان هناك شبكة حال الازدحام والفوضى دون القدرة على الحصول على هذه الورقة الحلم ولماذا لا يتم  تنظيم عمل مكتب التشغيل وتحسين تعامل الموظفين فيه مع المراجعين .؟!
لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع اتصلنا بالسيدة سماح البستاني مديرة مكتب التشغيل وسألنا عن أسباب الشكوى فقالت :نعم يوجد عندنا ازدحام بسبب التقدم للمسابقات ولكن فوضى لا يوجد وأنا موجودة مع الموظفين  بشكل دائم وأراقب كل ما يحدث وقد فصلت الشبكة لمدة يومين لكننا أخذنا الطلبات يوم الخميس وقمنا بفرمتة الجهاز يوم الأحد أي التأخير كان متداركا وتشكل الازدحام عندما تعطل الجهاز وفصلت الشبكة وآلية العمل عندنا تكون بتسجيل البيانات ثم ترحيلها إلى الوزارة ثم ننتظر الرد لنتمكن من إعطاء الوثيقة المطلوبة.  
 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة