خفايا وقضايا الرياضة الحمصية

العدد: 
14881
التاريخ: 
الاثنين, حزيران 19, 2017

ــ لا تغيرات ولا ترميم ولا تعديل على إدارة نادي الكرامة كما أفادنا بذلك الرفيق اياد ظفرور عضو قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب الذي قطع الشك باليقين وقطع الطريق على كل الإشاعات المغرضة التي يروج لها البعض ويريد التشويش على مسيرة النادي.  
ــ ترميم مرتقب بمجلس إدارة نادي الوثبة بدلا من عضو الإدارة زيوار طيارة الذي اعتذر عن متابعة مهامه والقيادة السياسية والرياضية وافقتا على الاعتذار ..
ــ لعب الكرامة امام الشرطة ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الممتاز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 30 من الشوط الاول فخرج بنقطة التعادل ولم يتأثر الكرامة بطرد مدافعه المسمار ولم يتأثر كذلك بغياب نجمه عبيدة السقي (طرد في مباراة الحرية ) وغياب هدافه أنس بوطة ( 3 انذارات ) بل ظهر بشكل جيد وهدد مرمى الشرطة عن طريق فهدعودة والعرفة وكاد يحقق الفوز. فيما رد حارس الكرامة عبد اللطيف النعسان أخطر الكرات للأسعد في الشوط الاول.
ــ وافقت إدارة نادي الوثبة على مقترح مسؤول الألعاب الجماعية بمجلس الإدارة الرفيق سامر بيطار على تسمية السيد بلال أتاسي مديرا لفريق رجال كرة القدم، وذلك لتخفيف الأعباء ولتوزيع الجهد ولتكريس العمل المؤسساتي الجماعي بما يصب بمصلحة النادي.
كما وافقت إدارة نادي الوثبة أيضا على تعيين اللاعب الدولي حسان إبراهيم  مشرفا فنيا على الفئات العمرية لكرة القدم ( شباب وناشئين و أشبال).
ــ يعتزم نادي الكرامة إقامة بطولة كأس المراكز التدريبية بكرة القدم لفرق صغار النادي للموسم الحالي ،وذلك بهدف الوقوف على مستوى اللاعبين من مواليد( 2005 / 2006 )و(2007 و 2008 و2009)، والعمل على انتقاء المميزين ، وتقييم عمل المدربين خلال الفترة السابقة ،وبغية إيجاد المنافسة الشريفة بين المراكز.
ــ استقالتان من رئيس وأمين سر لجنة فنية فرعية بحمص قدمتا إلى اللجنة التنفيذية منذ فترة ولم يتم البت بهما حتى اليوم وربما يتم رفضهما ..!!
ــ بطاقة  صفراء مجانية ستحرم نجم منتخبنا الوطني للرجال احمد الصالح من المشاركة بمباراة قطر القادمة في ماليزيا بتاريخ 31 آب مع العلم أنه نال الإنذار الأول في أول مباراة بالتصفيات ضد أوزبكستان وسيعود للمشاركة أمام منتخب إيران في طهران  بتاريخ 5 أيلول بختام التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا الصيف القادم.
ــ مدير ملعب خالد بن الوليد البلدي  بهاء السوقي انتقد بشدة اتحاد كرة القدم وخاصة فيما يتعلق بالتأخير الكبير في انجاز الدوري الممتاز ففي كل دول العالم انتهت البطولات المحلية وتستعد لبطولات الموسم الجديد بينما لم نزل في بداية إياب الدوري وكأس الجمهورية في عز الصيف والحر واعتبر ذلك فشلا ذريعا لاتحاد الكرة
ــ طالب أعضاء رابطة مشجعي نادي الوثبة عبر صفحة الرابطة على شبكة التواصل الاجتماعي أمس الأول بالإجتماع برئيس النادي عبد الإله السباعي وعضو الادارة  سامر بيطار والمدير الفني للفريق رافع خليل ومدير الفريق بلال أتاسي للبحث فيما حدث في مباراة الوثبة وجبلة وإيصال بعض من مطالب الجمهور لإدارة النادي.
ــ يكثر الحديث حاليا حول مصير مباراة الاتحاد المؤجلة مع الوثبة و التي ستكلف ما يزيد عن المليون ليرة كمصاريف سفر واستضافة لفريق الوثبة ، فمن سيدفع هذه الفاتورة خزينة نادي  الاتحاد أم المعتدي على لاعبي الاتحاد الذي تسبب بتأجيل المباراة  كجزء من الفاتورة الكبيرة التي يتوقع أن يتكلف بها ؟!
ــ موافقة مبدئية من اتحاد كرة القدم على مشاركة منتخبنا الوطني للرجال في بطولة غرب آسيا في الأردن بموسمها التاسع من 8 إلى 18 كانون الأول القادم .
ــ وقعت إدارة نادي العين الإماراتي عقداً احترافيا مع اللاعب الشاب حمزة محناية لينضم بموجبه لفريق العين الرديف وفي حال تم استدعاءه من قبل مدرب الفريق الأول سيتمكن من اللعب و ينص العقد على حقه بالانتقال في حال أتاه عرض احترافي من نادي آخر.
 

 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيـل شاهرلي

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة