يوم ترفيهي للأطفال

العدد: 
14895
التاريخ: 
الأحد, تموز 16, 2017

(المساحة الصديقة للطفل مركز حلم)  كان عنوان الفعالية الأولى من مهرجان القلعة و الوادي 2017 في صباح يوم أمس الأول الجمعة بحضور فعاليات رسمية وأهلية في منطقة المشتاية.
الفعالية تضمنت يوم ترفيهي للأطفال المنتسبين للمركز من خلال أنشطة ترفيهية كالرسم والموسيقى والأشغال اليدوية.وبين شادي جبور مدير مركز حلم في تصريح للعروبة أن المركز يعنى برعاية الطفولة وتنمية المواهب للأطفال  ويضم مختلف الاختصاصات كالرسم والموسيقى بالإضافة إلى الأنشطة الحركية والذهنية ويسعى  إلى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال  ويضم  أكثر من 450 طفلا من عمر 5 سنوات إلى 15 سنوات ويعمل من خلال كادر من الشباب المتطوعين الأخصائيين بهذه المجالات.
  وأوضحت رنيم كرم رئيسة قسم الأشغال في المركز أن الهدف من إنشاء هذا القسم هو تعليم الأطفال كيفية الاستفادة من الأشياء القديمة وإعادة تدويرها من جديد كالكرتون والبلاستيك بالإضافة إلى صنع لوحات وأشكال من الحبوب والقطن والكرتون.
رانيا ليوس المشرفة التقنية على المركز قالت للعروبة أن المركز  يعمل على خلق مساحة آمنة للطفل يستطيع الطفل من خلالها التعبير عن جميع رغباته و أفكاره والمركز يقوم بتأمين ذلك عن طريق عدة أقسام فنية بالإضافة إلى الأنشطة التي تقام و التي تحقق أهداف مدروسة نغرسها في الطفل.

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
فارس تكروني

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة