فقرات رياضية وفنية وموسيقية في ختام معسكر الشهيدة الشبيبية آية العلي

العدد: 
14895
التاريخ: 
الأحد, تموز 16, 2017

اختتم يوم الخميس الماضي معسكر الشهيدة الشبيبية آية العلي بمدرسة مي زيادة في حي الأرمن وذلك ضمن حفل شعبي بمشاركة 300 شاب وشابة,وتضمن الحفل فقرات رياضية وفنية وموسيقية وتكريم عدد من المشرفين والمدربين في المعسكر والشبيبيين المتميزين بالعمل الشبيبي والتطوعي.


وأشار الرفيق عزام ميلاد أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا إلى أن الشباب هم حاضر ومستقبل سورية بمواصلتهم لعلمهم وعملهم وإيمانهم بصمود الوطن وقدرته على الانتصار على الأعداء لافتا إلى أهمية المعسكرات الشبيبية الصيفية في صقل مهارات الشباب وتعزيز ثقافة التعاون وتكريس القيم الوطنية بينهم عبر استيعابهم وتنظيمهم ضمن فرق تضم شتى المجالات.


بدوره أكد أمين فرع الشبيبة شحادة مطر أهمية هذه المعسكرات الشبيبية في تعزيز الصمود بوجه الإرهاب كونها تعبيرا حقيقيا عن حالة التألق والتجدد والحياة التي يمتاز بها الشباب السوري لافتا إلى أن فرع الشبيبة سيقيم 10 مخيمات صيفية لهذا العام تضم أكثر من 1000 شاب وشابة على امتداد المحافظة سيشاركون بنشاطات مختلفة ما يعكس الحالة الإيجابية للمجتمع السوري.


وتم تكريم ذوي الشهيدة أية العلي التي طالتها يد الغدر في إحدى التفجيرات الإرهابية في مدينة حمص وعبرت بيان العلي شقيقة الشهيدة عن تقديرها لهذه المبادرة التي تركت الأثر الطيب في نفس عائلتها مؤكدة على مواصلة العلم و العمل الوطني.
تضمن الحفل معرضا فنيا تشكيليا لبعض المشاركين بالمعسكر وفقرات رياضية شملت عروض كاراتيه وجودو وفقرتين غنائيتين جماعيتين “تعلى وتتعمر يا دار” و”قدود حلبية” كما أدت فرقة الشبيبة للفنون الشعبية رقصة “ملايين السوريين”.
حضر الحفل الرفيق إياد ظفرور رئيس مكتب الشباب الفرعي والعميد حسن أحمد رئيس فرع التوجيه السياسي في المنطقة الوسطى وعدد من أعضاء مجلس الشعب وشعبان الحسن أمين شعبة التربية .
من جهة ثانية اختتمت رابطة المركز الثانية معسكرها الشبيبي الصيفي بحفل شبابي  تضمن عددا من العروض الموسيقية والرياضية وذلك في بلدة فيروزة  بحضور الرفيق إياد ظفرور رئيس مكتب الشباب و أمين فرع الشبيبة وعدد من الفعاليات الشعبية
وكرم  الرفيق ظفرور عددا من الشباب المتميزين وأسر الشهداء الأبطال .

 

المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
تصوير: ريمون ضاحي

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة