ملتقى ثقافي تربوي في الشعيرات

العدد: 
19914
التاريخ: 
الخميس, آب 10, 2017

ضمن نشاطات وفعاليات رابطة الرقامة – وحدة الشعيرات السكنية لاتحاد شبيبة الثورة واحتفالاً بذكرى تأسيس الجيش العربي السوري أقيم الملتقى الثقافي التربوي  في مدرسة الشعيرات مؤخراً وتضمن برنامجه جملة من المحاضرات الثقافية والسياسية والتربوية وأمسيات شعرية وشارك فيه عدد من المحاضرين والشعراء من أبناء المنطقة .


وألقى اللواء محمد الأحمد محاضرة بعنوان : في ذكرى الجيش العربي السوري   تحدث فيها عن  انتصارات هذا الجيش العقائدي الذي أصبح بفضل اهتمام ورعاية القائد المؤسس  حافظ الأسد  في مصاف الجيوش القادرة على القيام بمهامها الوطنية والتصدي للعدوان فقدم آلاف الشهداء والجرحى وأصبح الجيش أسطورياً وأفشل كل المخططات والأحلام الاستعمارية .
كما ألقى الأستاذ طالب زيفا محاضرة بعنوان  تحليل سياسي لآخر المستجدات على ساحة الوطن  وكانت في مجملها حوارية مع الحضور وحملت في طياتها التفاؤل بالانتصارات الكبيرة والمتلاحقة التي يحققها جيشنا البطل  في الميدان .
كما ألقت المهندسة سلام رستم محاضرة بعنوان  صعوبات التعلم عند الأطفال  تحدثت فيها حول هذا المفهوم وأسبابه وأنواعه ونتائجه ..
كذلك شاركت يسرا خليل بمحاضرة حملت عنوان  التكنولوجيا ودورها في زعزعة القيم  أكدت فيها أن عصر التكنولوجيا والثورة المعرفية وثورة الاتصالات أصبحت واقعاً حقيقياً في ميدان الحياة .
كما تضمن الملتقى أمسيات شعرية شارك فيها الشاعر محمد خضر الشاهين حيث ألقى مجموعة من القصائد الارتجالية والشاعر محمود بلال وعمار بلال وقصيدة للطفلة شام   عمار بلال ويستمر الملتقى ليوم غد الجمعة .

 

المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
منار الناعمة

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة