طلبـة المعســكرات الصيفيـة بجامعـة البعث يطالبون بزيادة الأنشطة والرحلات العلمية

العدد: 
19914
التاريخ: 
الخميس, آب 10, 2017

أكد الدكتور محمد عيسى أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي في لقائه  طلاب الكليات الهندسية بفروعها المختلفة والعلوم الصحية الذين أنهوا معسكراتهم الإنتاجية الصيفية اعتزاز الوطن بهم وثقته بقدراتهم العلمية والإنتاجية.
وأضاف :جامعة البعث شكلت الحاضنة الوطنية في عملها وحالة انطلاق البناء والإعمار  لأنها وضعت كل خبراتها  وكلياتها  في خدمة  محافظة حمص  حتى نعيد بناءها أفضل مما كانت....بكم سيكون الغد أفضل  لأنكم تشكلون عنوان هذا الغد وسيكون النصر على امتداد الجغرافيا السورية.


و قال :جميعنا يعلم ما يدور الآن من أحداث و اليوم الدول التي تآمرت على سورية و منهم عربان الخليج  يتهارشون تهارش الذئاب  ويفضحون بعضهم  عبر إعلامهم الكاذب الفاجر يدعون الديمقراطية وهم  لا يعرفون شيئا عنها ولم يقرؤوا عنوانا واحدا  في مؤلفات الديمقراطية   لا دستور لديهم ولا برلمانات و لا نقابات  ويقودون مشيخاتهم بالفتاوى  استقدموا كل وحوش الأرض ودفعوا  لهم الأموال ليقتلوا و يدمروا وطننا خدمة للصهيونية العالمية .
وتابع الدكتور عيسى: التاريخ سيكتب بحروف من نور  من  كان مع الوطن  و من دافع عنه وضحى  في سبيله  و أننا في سورية انتصرنا  على أكبر مؤامرة  في تاريخ العالم.
وختم بقوله : بإرادتكم تتعزز محبة الوطن و بصمود جيشنا الباسل و بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد  نحن منتصرون  على كل من تآمر على وطننا .
واستمع أمين الفرع إلى مداخلات و شكاوى وهموم الطلاب  وأجاب عليها  والتي تتعلق بدراستهم الجامعية والصعوبات التي  يواجهونها  ومنها تدني نسبة النجاح في بعض المقررات في كليات الهندسة  وظلم  الطلاب في درجة العملي  والازدحام في القاعات  وعدم تمكن الطلاب من حضور المحاضرات لاسيما طلاب الهندسة المعلوماتية  كونهم يتلقون محاضراتهم في مبنى كلية العلوم وطالبوا بزيادة الأنشطة والرحلات العلمية ضمن المعسكرات الصيفية و تذليل الصعوبات التي تعيق عمل هذه المعسكرات  وإمكانية  إيصال باصات النقل الداخلي إلى الريف للتخفيف  من مصاريف النقل الثقيلة على الطلاب الذين يسكنون في مناطق بعيدة عن  الجامعة .
حضر اللقاء الرفيق وسام العبدلله رئيس مكتب الشباب بفرع الجامعة للحزب

 

المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
لانا قاسم

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة