لقاءات تنشيطية لفئات الوثبة والكرامة العمرية

العدد: 
14934
التاريخ: 
الأربعاء, أيلول 13, 2017

بغية تنشيط  فرق الفئات العمرية ( الشباب والناشئين والأشبال) وفرق المراكز  التدريبية بكرة القدم في ناديي الكرامة والوثبة  فقد أقيمت على مدى الأسبوعين الماضيين عدد من اللقاءات الودية التجريبية لكسر ملل اللاعبين من رتابة التدريبات والوصول إلى جاهزية فنية وبدنية قبل أي استحقاق رسمي وودي قد يقام وخاصة بطولة دوري فئة الشباب ولصقل وتطوير مستويات اللاعبين لرفد المنتخبات الوطنية بجميع الفئات بأفضل اللاعبين ولا يكاد يخلو منتخب من أربعة أو أكثر من اللاعبين من أندية حمص وهذا فخر لجميع الكوادر العاملة في رياضة حمص..

منتخب الناشئين × شباب الكرامة  
لعب فريق شباب الكرامة بقيادة المدرب سامر عيون السود ومساعده أحمد تركماني والإداري حسام طيارة مع منتخبنا الوطني للناشئين في دمشق وخسر بنتيجة 0 ــ 5 وكانت هذه المباراة الأولى للفريق منذ مدة طويلة بعد توقفه عن خوض المباريات وبعد استراحة عيد الأضحى التي استمرت أسبوعا كاملا بالتزامن مع افتتاح المدارس.

 الكرامة مع الشرطة
 لعب فريق أشبال الكرامة بقيادة المدرب أيمن المبيض والإداري محمد سعد الدين مع فريق أشبال الشرطة المدعم بلاعبين من الناشئين وربما الشباب وذلك في حمص ورغم تفوق الكرامة بهدف منذ الدقيقة الخامسة حتى الدقيقة 80 إلا أن الشرطة أحرز هدفين متتاليين وأنهى المباراة لمصلحته بهدفين لهدف ووصف المشرف العام رياض البوشي اللقاء بأنه كان جيد المستوى وكان فريق الكرامة الأفضل بجميع مراحل المباراة وهو ينقل كرة سهلة أنيقة وقوية ويلعب بطريقة جماعية رائعة ولديه لاعبون ممتازون ومدربه استطاع ضبط مسيرة الفريق وتدريباته بامتياز والأهم انضباط اللاعبين والتزامهم التام.

أشبال وناشئو الكرامة
لعب فريقا الكرامة للأشبال والناشئين في لقاء تدريبي انتهى بتقدم الناشئين بهدفين دون رد و يتألف الجهاز الفني لفريق الناشئين من المدرب أديب طعمة ومساعده عاكف زعرور ومدرب الحراس مازن النداف .

الكرامة والنواعير
طلب نادي النواعير من حماة إقامة لقاء ودي بين أشبال الكرامة ونظيره بنادي النواعير أمس في حمص على الملاعب التدريبية في مدينة البعث الموقع (ب) على طريق دمشق والتي تستضيف كل تدريبات ومباريات الفئات العمرية.

مركز الجلاء × مركز سعيد العاص
لقاء ودي جمع فريقي مركزي الجلاء( بإشراف المدرب أيمن المبيض) وسعيد العاص ( بإشراف المدرب نبيل شرف الدين) على ملعب مدرسة الجلاء استعدادا للمباراة النهائية على بطولة المراكز التدريبية لمواليد 2007 ــ 2008 والتي لم يحدد موعدها حتى الآن والتي ستجمع بين مركزي الجلاء والهنداوي الذي يدربه مرعي الصالح ، وأسفر اللقاء عن فوز مركز الجلاء بنتيجة كبيرة .  
 
        العمالي مع  تلكلخ
 أقيم لقاء تجريبي جمع مركز العمالي مع مركز تلكلخ لمواليد / 2003 - 2004 / التابعين لنادي الوثبة وانتهى اللقاء بالتعادل 1- 1  وفي اللقاء الآخر لمواليد/ 2005 - 2006 / فاز مركز تلكلخ 6 ــ 1 .
الوثبة والطليعة
 التقى الوثبة مع الطليعة بفئتي الناشئين والشباب في حمص، وأسفر لقاء الناشئين عن التعادل / 2 - 2 / سجل هدفي الوثبة خضر ناصيف وبلقاء الشباب  فاز الوثبة بهدف حسن الصالح .
وكان الفريقان قد التقيا في حماة وفاز ناشئو الوثبة بهدف والشباب بثلاثة أهداف دون مقابل.
وتستمر اللقاءات التجريبية التنشيطية الودية التي تجمع فرق أندية حمص مع أندية المحافظات الأخرى في خطوة تقارب وتكامل وتعاون رياضي سيثمر محبة وتطورا لفرقنا ولرياضتنا السورية.
 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيل شاهرلي

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة