منح مختلفة لسكان الريف مقدمة من « الفاو »

العدد: 
14934
التاريخ: 
الأربعاء, أيلول 13, 2017

حددت دائرة المرأة الريفية بمديرية زراعة حمص 850 أسرة بريف المحافظة ‏للاستفادة من منحة شبكات التنقيط المقدمة من منظمة الأغذية العالمية الفاو.
وأشارت رئيسة الدائرة المهندسة منى محفوض إلى أن الأسر المستفيدة ‏من المنحة تتوزع في قرى مناطق المخرم والقصير وتلكلخ وذلك بهدف تحسين المستوى ‏المعيشي لهذه الأسر من خلال دعمها بمشاريع صغيرة مولدة للدخل.
وأوضحت محفوض أنه تم تحديد 250 أسرة من ذوي الشهداء من مختلف ‏مناطق ريف حمص لتوزيع منحة الدجاج المكونة من 50 دجاجة لكل أسرة مع 200 كغ من ‏العلف إضافة إلى القفص الخاص بتربية الدجاج.
ولفتت إلى بدء تسجيل أسماء 1500 مزارع في قرى ريف ‏القصير وجوبر وعين الزرقاء للاستفادة من منحة القمح المقدمة من الفاو وتتضمن المنحة ‏‏200 كغ من القمح مع 150 كغ سماد لكل مزارع موضحة أن الأسماء يتم تسجيلها في ‏الوحدات الإرشادية في المناطق المستهدفة بالمنحة على أن تشمل المزارعين المستفيدين من ‏منح مماثلة خلال الأعوام الماضية.
يشار إلى أن مديرية زراعة حمص ونقابة الأطباء البيطريين بالتعاون مع الفاو قامت  خلال الأعوام الماضية بتوزيع أدوية بيطرية وخلايا نحل وبذار خضار صيفية وشتوية وأغنام وذلك ‏بهدف مساعدة الأسر الريفية المتضررة من الظروف الراهنة.

 

المصدر: 
العروبة

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة