بريد الأصدقاء

العدد: 
15011
التاريخ: 
الأربعاء, كانون الثاني 10, 2018

-الصديقة أحلام الاسبر أشد على يديك وأنحني أمامك لأنك استطعت بعد نصين نشرا لك في صفحة – عبقر – من نمط القصيدة التقليدية ذات الشطرين استطعت أن تنظمي قصيدة وطنية متقدمة تدل على أن في أعماقك شاعرة فالموهبة موجودة وقد بدأت تصقلين هذه الموهبة بالقراءات الجادة التي أخذت تعطي ثمارها , فتابعي قراءة ونظماً فإن مستقبلاً شعرياً مشرقاً ينتظرك فأهلاً بك في نصوص جديدة .
- الصديقة الدائمة آية مازن زوين أرحب بك صديقة دائمة ودؤوبة على طريق عبقر وأنت تمتلكين أدوات كتابة الخاطرة وأحس في خواطرك نفساً سردياً قصصياً فجربي كتابة القصة القصيرة خواطرك ممتازة وتأخذ طريقها الى النشر تباعاً فأهلاً بك في نصوص جديدة .
- الصديق أسامة الرحال لك الترحيب العطر في صفحة عبقر وأتمنى عليك المتابعة قراءة وكتابة ففي أعماقك كاتب حقيقي ولابد أن يتبلور الشكل الفني الذي تكتب في إطاره فأنت الآن تكتب خاطرة ذاتية جيدة وقد تقودك تجربة الكتابة الى أشكال جديدة أنتظر منك نصوصاً جديدة وأهلاُ بك .
- الصديق عجاج عبد النور نصوصك المتنوعة تزين صفحة عبقر وتلفت انتباه القراء ويبدون إعجابهم بما تبدع من خواطر ذات أبعاد إنسانية سامية وقصص قصيرة ذات أبعاد اجتماعية ونكهة محلية لافتة ضمن صياغة قصصية ناضجة فأهلاً بك دائماً في نصوص جديدة .
- الأصدقاء جميعاً ندعوكم للتواصل مع صفحة – عبقر – فهي منكم وإليكم وقد تأخذ بأيديكم إلى آفاق جديدة .

المصدر: 
العروبة