منتخبنا الأولمبي مصمم على الفوز بلقاء أستراليا اليوم

العدد: 
15012
التاريخ: 
الخميس, كانون الثاني 11, 2018

جماهير الكرة السورية على موعد اليوم مع لقاء منتخبنا الوطني الأولمبي مع نظيره الأسترالي عند الساعة العاشرة صباحاً في مستهل مبارياته بنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً.

مواعيد
تجري منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب منتخبنا كلا من استراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في مدينة كونشان علما أن منتخبنا سيلتقي مع كوريا الجنوبية في مباراته الثانية في الرابع عشر من الشهر الحالي ، ومع فيتنام في السابع عشر من هذا الشهر وموعد المباراتين الساعة الواحدة والنصف ظهرا.


الدفاع عن سمعة الكرة السورية
عن هذا الاستحقاق القاري الهام  أكد جهاد بسمار لاعب منتخب سورية الأولمبي ولاعب نادي الكرامة  أن جميع لاعبي المنتخب  مصممون على تقديم أداء مشرف يليق بسمعة الكرة السورية مشيرا إلى أن اللقاء الأول اليوم في النهائيات مع المنتخب الأسترالي سيكون مفتاح التأهل إلى الدور الثاني.
 وأشار إلى أن وصول المنتخب إلى الصين قبل أحد عشر يوما من البطولة كان له فوائد كثيرة للتأقلم مع الأجواء الباردة جداً إضافة إلى أنه كان من المقرر إجراء مباراة ودية تجريبية مع المنتخب الماليزي ولكن تراكم الثلوج وصعوبة الوصول إلى المدينة الموجود فيها المنتخب الماليزي حال دون خوض المباراة.
وأضاف اللاعب جهاد بسمار: الكادر الفني بإشراف المدرب حسين عفش عمل بكل جد للحفاظ على الحالة الفنية والبدنية للاعبين من خلال الحصص التدريبية التي تتعلق باللياقة البدنية والجمل التكتيكية إضافة إلى محاضرات نظرية عن المنتخبات المنافسة ومكامن القوة والضعف لديها.
ودعا بسمار الجماهير السورية للوقوف خلف المنتخب لتحقيق نتيجة إيجابية للوصول إلى مراحل متقدمة في النهائيات لافتا إلى أن هدف المنتخب الأولمبي هو إسعاد الجماهير ومتابعة ما بدأه المنتخب الأول في التألق في المحافل الدولية.

بعثة المنتخب
تألفت البعثة من جمعة الراشد مديرا للمنتخب وموفق فتح الله إداريا عاما وحسين عفش مدربا وعبد القادر الرفاعي وأنس صابوني مساعدين للمدرب وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى وجودت نحلاوي إداريا ومحمد عباس منسقا إعلاميا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا وأحمد شعبان مسؤول تجهيزات.
ومن اللاعبين أحمد كنعان وخالد ابراهيم وطلال الحسين ومؤمن ناجي وخالد كردغلي ومحمد فارس أرناؤوط وجهاد بسمار وعبد الله جنيات وأحمد عليان ويوسف الحموي وزكريا حنان ومحمد مرمور وأحمد الأشقر وأحمد غلاب وحمزة محناية ومحمد عنز وزيد غرير وطارق هنداوي ومحمد رأفت مهتدي وشادي الحموي وعبد الرحمن بركات وأحمد الأحمد وعبد الهادي شلحة.
  فوز الصين على عمان
استهل المنتخب الصيني مباريات بطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاماً التي تستضيفها بفوز صريح أمس الأول الثلاثاء على المنتخب العماني بثلاثة أهداف دون رد وفازت قطر على أوزبكستان بهدف دون رد في المجموعة الأولى..

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيـل شاهـرلي