اليوم امتحان جديد لكرتنا بكأس الاتحاد الآسيوي

العدد: 
15035
التاريخ: 
الثلاثاء, شباط 13, 2018

فريق الوحدة حامل كأس الجمهورية للعام الماضي بفوزه على الكرامة 2 ــ 1 وثاني الدوري الممتاز حالياً سيكون أمام امتحان كروي آسيوي جديد اليوم عندما يلتقي فريق الفيصلي على ملعب عمان الدولي الساعة السابعة مساء في الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الأنصار اللبناني وظفار العماني والفيصلي .
وتضم بعثة النادي اللاعبين: طه موسى ورضوان الأزهر وخالد ابراهيم وشعيب العلي وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب وعلي رمال ومحمد الحسن وعبد الهادي شلحة ومحمد حمدكو وصلاح شحرور ومؤيد الخولي وسليمان سليمان وباسل مصطفى وانس بوطة وأحمد الأسعد وسمير بلال وأحمد كلاسي.
ولعب فريق الجيش حامل لقب الدوري للموسم الماضي أمس مع فريق المنامة في البحرين في المجموعة الثانية إلى جانب العهد اللبناني والمنامة البحريني والزوراء العراقي.
 وكان فريقا الجيش والوحدة التقيا في نهائي النسخة الأولى للبطولة عام 2004 وأحرز الجيش اللقب كما حقق الاتحاد لقب نسخة 2010 على حساب القادسية الكويتي فيما خرج الجيش من دور المجموعات النسخة الماضية والوحدة من الدور النهائي لفرق غرب آسيا المؤهل لنهائي البطولة.

 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيـل شاهـرلي