الجيش يستهل مبارياته بكأس الاتحاد الآسيوي بالتعادل مع المنامة

العدد: 
15036
التاريخ: 
الأربعاء, شباط 14, 2018

استهل فريق الجيش حامل لقب الدوري السوري مبارياته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن منطقة غرب آسيا ضمن المجموعة الثانية بالتعادل مع نادي المنامة في البحرين دون أهداف
وجاء الأداء دوزن الوسط وقلت الفرص الحقيقية المباشرة على المرمى من فريق الجيش وكان أبرزها تسديدة مؤمن ناجي من خارج منطقة الجزاء التي علت المرمى  بالمقابل اعتمد المنامة على الكرات الطويلة وأتيحت له عدة فرص للتسجيل لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف للتغطية الدفاعية المحكمة للجيش وتألق حارسه شاهر الشاكر في صد أخطر الكرات.
الشوط الثاني شهد تحسنا في أداء الجيش بعد التبديلات التي أجراها مدربه محمد خلف لتفعيل خط الوسط مع استمرار غياب اللمسة الأخيرة في هجماته وفي الربع ساعة الأخير اعتمد الجيش على تعزيز منطقته الدفاعية ومرت الدقائق لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف وبنقطة لكل فريق.
و في المجموعة ذاتها تعادل العهد اللبناني مع الزوراء العراقي بهدف لكل منهما.
وينص نظام البطولة على أن يتأهل أبطال المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إلى الدور التالي إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.
وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي للعبة اتبعت نظاما جديدا للمسابقة في العام الماضي بفصل أندية غرب آسيا عن شرقها حيث يتأهل فريق من غرب آسيا ليقابل بطل الملحق الإقليمي للمناطق الجغرافية الآسيوية الأخرى في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
ن

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة