في مركز هاتف الزهراء.؟! الخط معطل لكن المواطن يدفع الفواتير .؟!

العدد: 
15073
التاريخ: 
الخميس, نيسان 12, 2018

تقدمت المواطنة سوسن العلي القاطنة في شارع حسن بن سهل جانب المؤسسة الاستهلاكية في حي الزهراء بشكوى تبين فيها أن خطها الهاتفي التابع لمركز هاتف الزهراء معطل منذ ثلاثة أشهر ويحمل الرقم 2636784وقد وضعت هذا الرقم في الشكاوى على الرقم مئة دون جدوى وراجعت مدير مركز هاتف الزهراء السابق عدة مرات دون أن يتم إصلاح الهاتف فإلى متى سيبقى الحال على ما هو عليه علما أنها تدفع رسوم بوابة انترنت على هذا الرقم دون أن يكون مفعلاً وهي لا ذنب لها في هذا العطل أما  الإجابات التي تحصل عليها بعد كل مراجعة لمركز هاتف الزهراء هي الورشات منتشرة في الشوارع تصلح،لا أحد موجود الآن ،والعامل المكلف في الإصلاح في شارعكم مشغول بمكان آخر وتارة العطل من الكبل الرئيسي الأرضي ونحن بصدد إصلاحه _ علما أن هواتف الجوار تعمل على ما يرام _وقد لجأت أخيرا إلى الجريدة عسى ولعل أن يتم إصلاح خطها ....ونبقى في الشارع ذاته ومع العائلة ذاتها حيث يقول السيد محمد العلي :خطي الهاتفي معطل منذ خمس سنوات وأنا ادفع فواتيره على أمل إصلاحه ويحمل الرقم 2643937ولأن شركة الاتصالات صارمة بتطبيق عقوباتها فبعد ثلاث فواتير غير مدفوعة تلغي الاشتراك وتعطي الخط لمواطن آخر مع أنني أدفع الفواتير على أمل أن تبادر الشركة إلى تسديد التزاماتها مع المواطن وتصلح الخطوط المعطلة وطالما أن الشبكة في حينا أرضية أي يجب أن تكون أعطالها قليلة ولكن ما يحدث هو العكس لماذا هذا التقاعس في إصلاح الخطوط يا مركز هاتف الزهراء.؟!
 

 

الفئة: