نجوم وهموم

العدد: 
15073
التاريخ: 
الخميس, نيسان 12, 2018

 أحرز قائد منتخبنا الوطني لكرة القدم فراس الخطيب هدفاً رائعاً وبمهارة عالية ومجهود فردي  مع فريقه السالمية الكويتي بمرمى فريق العربي ضمن منافسات الدوري الكويتي و شهد اللقاء مشاركة مدافعنا الدولي أحمد ديب مع السالمية.
ــ  محمود المواس نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم تابع تألقه مع فريقه القطري (أم صلال)وسجل له هدف السبق بمباراته أمام فريق المرخية  بدوري نجوم قطر  قبل إدراك التعادل ليحتل فريقه المركز الخامس برصيد 33نقطة.
ــ عبد الرزاق الحسين نجم منتخبنا الوطني توج مع ناديه النصر بلقب كأس سلطنة عُمان بعد الفوز على نادي صحار بركلات الترجيح 6-5 وسجل الحسين ركلة الترجيح الأولى للنصر.
ــ سنحاريب ملكي نجم منتخبنا الوطني تدرب مع نادي رودا الهولندي تمهيداً للتوقيع معه وخوض منافسات الإياب من الدوري الهولندي الممتاز، إلا أن المشاكل الصحية لطفلته صوفيا حالت دون تحقيق ذلك .
ــ لاعبنا الشاب سيمون أمين (20 عاما)استهل سجلّ مشاركاته بالدوري السويدي الممتاز مع فريقه الجديد اوريبرو ضد ساندسفال ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي ، وقدم اللاعب سيمون أداءً جيداً وسجل هدفا تم إلغائه وأكدت الصحف السويدية بعد اللقاء أنه يشكل مستقبل نادي اوريبرو ، وأنه قادر على التميز بالدوري الممتاز بشكل سريع نظراً لموهبته على الرغم من قدومه من دوري الدرجة الثالثة قبل أشهر قليلة.
ــ لاعب منتخبنا الوطني غابرييل سومي الذي انتقل إلى نادي نيو انغلاند  مؤخراً  ساهم بفوز فريقه على ضيفه مونتريال برباعية  ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين وصنع هدفاً ومنع عدد من الأهداف من دخول مرمى فريقه بعدما شارك بمركز الظهير الأيسر .
ــ هيثم جطل مدرب تشرين وحطين والوثبة سابقاُ نجح في تثبيت أقدام فريقه (الشباب البحريني) ضمن الأضواء في أول موسم له بين الكبار.

 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيـل شاهـرلي