اليوم الوثبة يلاقي الجهاد ..مطب اضطراري للكرامة في الدوري الممتاز

العدد: 
15075
التاريخ: 
الاثنين, نيسان 16, 2018

في لقاء متقدم من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة بكرة القدم  يلتقي اليوم فريق الوثبة مع فريق الجهاد على أرض ملعب خالد بن الوليد البلدي في تمام الساعة الرابعة عصراً .
 وكان الوثبة تعادل في حمص مع ضيفه النواعير ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين بهدفين لهدفين ،سجل للوثبة ماهر دعبول وعلي غصن وللنواعير علاء  الدالي وأنس الشوّا ، ليرفع الوثبة رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع والنواعير إلى 27 نقطة في المركز السابع.
واختتمت أمس  مباريات هذه الجولة بلقاء الطليعة مع الجيش في حماة.

مهزلة تحكيمية
تعرض فريق الكرامة لظلم تحكيمي واضح وفاضح كلفته خسارة تاسعة في الدوري وهذه المرة أمام المحافظة بهدفين لهدف في دمشق ضمن الجولة العشرين للدوري الممتاز ليبقى الكرامة بالمركز السابع برصيد 27 نقطة ، وليرفع المحافظة رصيده إلى 19 نقطة في المركز قبل الأخير.
وأضاع الكرامة عددا من الفرص السانحة للتسجيل عبر طه العايق ومحمود اليونس والخليل ،وتغاضى الحكم في الدقيقة 86 عن ركلة جزاء للكرامة بعد  لمسة يد على لاعب المحافظة وألغى الحكم هدفاً للكرامة في الدقيقة 88 أحرزه علي خليل بحجة وجود حالة تسلل مما استدعى اعتراض المدرب حسان عباس فأكمل الحكم على الكرامة وطرد المدرب عباس .
وسجل للكرامة علي خليل في الدقيقة 75 من ركلة حرة مباشرة نفذها جهاد بسمار وأكملها خليل في المرمى وسجل للمحافظة  رائد كردي من ركلتي جزاء في الدقيقتين  68  و 80  من عرقلة الحارس الشيحة للاعب المحافظة و من حالة تمثيل السقوط للاعب المحافظة .


بقية المباريات
فاز الاتحاد على الوحدة في حلب 2/0 أحرزهما إبراهيم الزين ،وعمر حميدي من ركلة جزاء في الدقيقتين 4 و10 .
ورفع الاتحاد رصيده إلى  45 نقطة في الصدارة  وبقي رصيد الوحدة 41 نقطة .
وحقق تشرين  فوزاً سهلا وكبيراً على الجهاد 5-1 في اللاذقية وسجل لتشرين محمود البحر 3 أهداف وخالد كوجلي ومحمد مرمور  وسجل للجهاد أحمد الشيخ ليرفع تشرين رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع ويبقى الجهاد في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.
وتعادل المجد مع حرفيي حلب بهدفين لهدفين في دمشق وسجل للمجد محمد ديار بكرلي ورامي العامر من ركلة جزاء وللحرفيين أحمد كلزي هدفين ورفع المجد رصيده إلى 23 نقطة في المركز 11 وحرفيي حلب  21 نقطة في المركز الثاني عشر.

البحر  الهدّاف
تصدر محمود البحر لاعب تشرين قائمة هدافي الدوري  برصيد 11 هدفاً تلاه مهاجم الوثبة علي غصن وسجل 10 أهداف في 16 مباراة شارك فيها مع فريق في الدوري من أصل 21 مباراة حتى الآن ولاعب النواعير علاء الدالي جاء ثالثاً برصيد 8 أهداف ،علماً أن مباراة  الوثبة مع النواعير شهدت تسجيل هدف للغصن بمرمى النواعير وهدف للدالي بمرمى الوثبة وقد انتهت بالتعادل 2 ــ 2  وتحدثنا عنها في العدد الماضي .
 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيـل شاهـرلي