بريد الأصدقاء

العدد: 
15094
التاريخ: 
الأربعاء, أيار 16, 2018

الصديق :موفق قره حسن ،أرحب بك صديقاً قديماً متجدداً ،ولقد سررت كثيراً عندما وصلني نصك –عن امرأة –لأنك بإرسالك هذا النص تؤكد وفاءك لطريق عبقر وحرصك على السير في هذا الطريق ،نصك جيد ،وقد أخذ طريقة إلى النشر ،فأهلاً بك في نصوص جديدة .
الصديقة حنين سامي البستاني :أرحب بك صديقة جديدة على طريق عبقر وأرجو أن تكون رسالتك الأولى بداية تواصل مع الصفحة ،كما أتمنى عليك أن تقرئي وتقرئي لكي تمتلكي أدواتك اللغوية بالإضافة إلى الرؤية الواضحة ،نصك –حقيقة يجب أن تسمعها –تحتاج إلى إعادة صياغة ،وقد أعدت صياغتها لتجنب الأخطاء ،ولدفع عجلتك إلى الأمام أنتظر منك نصوصاً جديدة وأهلاً بك ويفضل أن تكتبي باللون الأزرق أو الأسود .
الصديقة نسرين الصايغ :لك الترحيب العطر على طريق عبقر ،أتمنى عليك أن تواصلي السير بثقة ،فأنت تمتلكين الموهبة الأدبية ويمكنك تنميتها بالقراءة الجادة والمتواصلة لما أبدعه الكثيرون في زمن الخاطرة ،والشعر ،فاقرئي واقرئي ،نصك – غريبة – جيد ،وقد أخذ طريقه إلى النشر ،انتظر منك نصوصاً جديدة وأهلاً بك .
الصديق محمد فهمي الفهمي :أرحب بك صديقاً جديداً على طريق عبقر ،وأتمنى عليك متابعة التواصل ،لكن نصك الأول –سأنسحب –مرهق بتكلف ما ظننته قافية وأنت لا تكتب شعراً موزوناً مقفى ،أقتطف مما كتبت :
سأنسحب من عالمك
سأحيد بقلبي عن دربك
سأكتفي بالذكرى في حبك
سأكون من الماضي لقلبك
سأنسى يوماً ما هويتك
أنتظر منك الأفضل وأهلاً بك

المصدر: 
العروبة