ردود رسمية

العدد: 
15095
التاريخ: 
الخميس, أيار 17, 2018

ترحيل القمامة يومي
إشارة لما ورد في صحيفتكم الموقرة بالعدد رقم /15037/ تاريخ 15-2-2018  تحت عنوان قمامة متراكمة في شارع الأذن  بخصوص شكوى أهالي الحميدية من تراكم القمامة قرب نادي السريان بشارع الاذن وطلب زيادة عدد الحاويات .
ولدى متابعتنا لهذا الموضوع نعلمكم بأن مديرية النظافة تقوم بترحيل القمامة يومياً وأحياناً يتم تأخير ترحيلها لأسباب فنية .
وأعطيت التوجيهات اللازمة لمديرية النظافة للاهتمام بنظافة الحي وترحيل القمامة صباح كل يوم وسيتم زيادة عدد الحاويات في الحي فور توفرها ونهيب بالأخوة المواطنين من سكان الحي التعاون معنا  للحفاظ على نظافة الحي ورمي القمامة في المواعيد المحددة .

يجب تعاون الأهالي مع مجلس المدينة
إشارة لما ورد في صحيفتكم الموقرة بالعدد رقم /15042/
بخصوص طلب أهالي حي الادخار والشبابية الاهتمام بنظافة الحي وزيادة عدد الحاويات ولدى متابعتنا لهذا الموضوع نعلمكم أنه تم توجيه مديرية النظافة للاهتمام بنظافة الحي وترحيل القمامة في وقتها وسوف يتم رفد الحي بحاويات جديدة فور توفرها ونأمل من أهالي الحي الكرام التعاون مع مديرية النظافة للحفاظ على نظافة الحي ورمي القمامة ضمن أكياس محكمة بالوقت المحدد لها .

تم قنص 400كلب شارد
وردنا الرد التالي من مجلس المدينة
إشارة لما أوردته صحيفتكم الموقرة بالعدد رقم /15049/تاريخ 5/3/2018 في زاوية نبض الشارع بخصوص وجود كلاب شاردة في مختلف أحياء المدينة .
ولدى متابعتنا لهذا الموضوع نعلمكم أننا وجهنا مديرية النظافة بمعالجة الموضوع وقد تم تفعيل لجنة مكافحة الكلاب الشاردة حيث تم قنص أكثر من أربعمائة كلب شارد من مختلف أحياء المدينة وهناك متابعة مستمرة للقضاء على الظاهرة السيئة .
 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
رئيس المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حمص المهندسة ناديا كسيبي